حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:25 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلال مياراة حماسية-- . ريال مدريد يقلب الطاولة على ميلان

جانب من مبارة رويال.
جانب من مبارة رويال.

كانت سماء باسادينا بولاية كاليفورنيا مضاءة بأشعة الشمس الذهبية في صباح يوم الاثنين، وكان الجو مثاليًا لإقامة مباراة ودية ممتعة بين ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي. تجمعت الجماهير من جميع أنحاء المنطقة لمشاهدة هذه المباراة الرياضية المثيرة، حيث أتى الجميع للاستمتاع بمهارات اللاعبين واستعراض مهاراتهم الفنية.

انطلقت المباراة بحماسة كبيرة من الفريقين، وكان فريق ميلان هو الأكثر حظًا في البداية، حيث نجح في تحقيق هدفين نظيفين خلال الشوط الأول. سجل الهدف الأول فيكايو توموري في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف لوكا رميرو الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من زميله.

رويال يقاتل خلال المباراة

رد فعل فريق ريال مدريد لم يكن بالضعيف، فعندما بدأ الشوط الثاني، قرروا القتال من أجل العودة في المباراة. وفعلاً، بدأوا بالضغط على مرمى فريق ميلان بقوة، وكانوا مصممين على تحقيق الفوز.

وفي الدقيقة 57، نجح فيدريكو فالفيردي في تسجيل هدف رائع لريال مدريد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليعيد الأمل للفريق الملكي. لم يتوقف ريال مدريد عند هذا الحد، بل استمروا في مضاعفة جهودهم وأظهروا عزمًا قويًا على تحقيق التعادل.

وفي الدقيقة 59، لم يتوان فيدريكو فالفيردي عن تسجيل ثاني أهدافه في المباراة بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ليحمل الفريقين نتيجة التعادل 2-2 ويعزز حظوظ ريال مدريد في تحقيق الانتصار

وعلى الرغم من تعادل الفريقين، إلا أن ريال مدريد لم يكن راضيًا عن هذه النتيجة، بل كانوا يصرّون على تحقيق الفوز في هذه المباراة الودية المميزة. وفي الدقيقة 84، قدم فينيسيوس جونيور لقطة رائعة وأحرز هدف التتويج لفريقه، مسجلاً الثالثة في مرمى ميلان وقلب النتيجة لصالح ريال مدريد 3-2.

.ريال مدريد لم يكن راضيًا عن النتيجة

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد في أولى مبارياته في جولة الأبطال هذا الصيف. كان الانتصار رسالة قوية من الفريق الإسباني بأنه مستعد لموسم جديد مليء بالتحديات والانتصارات. وبينما تبدأ التحضيرات للموسم الجديد، يبقى جمهور كرة القدم على أحر من الجمر، مترقبًا ما ستحمله المسابقات والانتقالات الصيفية للأندية الكبيرة من إثارة ومفاجآت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found