حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خطوبة طليقة رجل الأعمال ومؤسس شركة تويتر إيلون ماسك

إيلون ماسك وطليقته رايلي
إيلون ماسك وطليقته رايلي

قالت النجمة البريطانية تالولا رايلي، طليقة رجل الأعمال ومؤسس شركة تويتر إيلون ماسك، بخبر خطوبتها من المواطن البريطاني توماس برودي من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في منصة تويتر. في التغريدة، شاركت تالولا صورة تجمعها بخطيبها وأفصحت عن سعادتها بالخطوة العاطفية الجديدة، معلنة أنهما مخطوبان بعد عامين من المواعدة.

رد إيلون ماسك، طليق تالولا، على التغريدة بكلمة "مبارك" وقلب أحمر تعبيري. من جانبه، نشر توماس برودي أيضًا صورة جمعته بتالولا عبر حسابه الرسمي في إنستغرام وأعلن أنهما مخطوبان.

زواج لمرتين وطلاق 3 مرات

تاريخ زواج تالولا رايلي من إيلون ماسك شهد تحولات حادة ودرامية، حيث تزوجا للمرة الأولى في يناير 2012 ثم طلبت تالولا الطلاق 3 مرات خلال تلك الفترة. بعدها تزوجا مرة ثانية في يوليو 2013 ولكن باشرا بالطلاق مرة أخرى في عام 2014، قبل أن يتراجعا ويستمرا في الزواج حتى عام 2016 حيث حدث الانفصال النهائي.

يرى الجمهور أن هذه الخطوبة تمثل فصلاً جديدًا في حياة تالولا رايلي وتوماس برودي، ويتمنون لهما التوفيق والسعادة في مستقبلهما الجديد

ممثلة وكاتبة بريطانية

وتالولا رايلي (Talulah Riley) هي ممثلة وكاتبة بريطانية ولدت في 26 سبتمبر 1985 في هيرتفوردشاير، إنجلترا. اشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، واكتسبت شهرة أكبر بفضل علاقتها الزوجية مع رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك.

بدأت تالولا رايلي مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في بعض الأعمال المسرحية والأفلام القصيرة. انطلقت مسيرتها السينمائية بشكل رسمي عام 2005 عندما شاركت في فيلم "Pride & Prejudice" الذي حقق نجاحاً نسبياً وساهم في رفع ملفها الفني.

شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة

توالت أعمال تالولا رايلي بعدها وشاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، مثل فيلم "St. Trinian's" عام 2007 وفيلم "Inception" عام 2010 إلى جانب النجم ليوناردو دي كابريو، وكذلك مسلسل "Westworld" عام 2016.

لكن الشهرة الأكبر جاءت لتالولا رايلي عندما تزوجت من رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك. تم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found