حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل أعلان رحيل مرتضي منصور عن رئاسة الزماللك

ممدوح عباس ومرتضي منصور
ممدوح عباس ومرتضي منصور

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن رحيله عن منصبه في النادي بعد فترة طويلة من توليه منصب الرئيس.

تقدم رئيس النادي، الذي كان يشهد دائمًا تصريحات مثيرة للجدل، باستقالته من جميع المناصب داخل النادي، آخرها كان منصب رئيس لجنة الاشتراكات.

مرتضي منصور مشجع عادي

أعلن مرتضى عبر حسابه على موقع يوتيوب يوم الأربعاء: "أنا الآن خارج نادي الزمالك، خارج الساحة، وأصبحت مجرد مشجع عادي".

وأكمل قائلاً: "أطلب من ممدوح عباس رفع الحجز عن أموال النادي التي تبلغ 100 مليون جنيه، أمير مرتضى غادر منذ شهرين ورفض العودة"، وفقًا لما ذكره موقع (في الجول).

انتخابات الزمالك في 31 أكتوبر المقبل، ومن يرغب في الترشح فليتقدم"

أعاد مرتضى تكرار كلامه قائلاً: "أؤكد أمام جميع المصريين أنني لم أعد جزءًا من الساحة، يا ممدوح عباس، رفع الحجز"، وأضاف: "أنا خارج الساحة وسيتم إجراء الانتخابات في 31 أكتوبر المقبل، ومن يرغب في الترشح فليتقدم".

وأوضح: "النادي عليه ديون بقيمة 140 مليون جنيه تجاه اتحاد الكرة، بالإضافة إلى العقوبة المالية المفروضة من سبورتنج لشبونة والتي تمنعنا من التعاقدات. قمت بمحاولات مع اتحاد الكرة وصرفت 30 مليون جنيه لضم لاعبين في القائمة الأولى".

ميزانية نادي الزمالك

وأضاف: "أترك النادي بميزانية تبلغ حوالي 20 مليون جنيه، ولم أتنازل عن أي مبلغ من الغرامات المفروضة على لاعب كهربا. إذا لم يتم الدفع، سيتم تعليق الاستقدامات، وإذا دُفعت، سنحصل على 2.5 مليون دولار، تعادل حوالي 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى 100 مليون جنيه محجوزة، وهذه المبالغ ستساعد كثيرًا في حل مشاكلنا مع الصفقات الجديدة ورواتب اللاعبين".

وأكمل مرتضى حديثه قائلاً: "لو تم التفكير في مصلحتي الشخصية فقط، كان بإمكاني البقاء لفترة أطول، ولكنني أحب نادي الزمالك وأشعر بأنه يواجه انهيارًا بسبب أزمة لا علاقة لي بها".

وأوضح: "أطالب وزير المالية برفع الحجز عن النادي، حيث أكد في عام 2018 أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي قام بسداد كامل الضرائب المستحقة عليه".

وختم مرتضى حديثه قائلاً: "انتهت الخلافات بيني وبين ممدوح عباس، وأنا الآن خارج نادي الزمالك".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found