حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:06 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هيفاء وهبي توثق عطلتها في الساحل الشمالي

هيفاء بالساحل الشمالي
هيفاء بالساحل الشمالي

تقضي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عطلتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وقد حرصت على توثيق هذه الفترة من خلال مجموعة من الصور.

قامت الفنانة هيفاء وهبي بمشاركة مجموعة من الصور عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، تلخص تجربتها في قضاء عطلتها في الساحل الشمالي، حيث ظهرت بعدة إطلالات مختلفة.

هيفاء قامت بتصوير الماكولات التي تناولتها في الساحل

وقد وثقت "هيفاء" لحظات ممتعة منها لعبها للكريكيت، وتناولها وجبات لذيذة، وقضاء وقت ممتع على حافة حمام السباحة، وغير ذلك من اللحظات الاستمتاعية.

ظهرت الفنانة اللبنانية في بعض الصور بملابس مكشوفة، ما أبرز بعض من جمالها، وارتدت نظارة شمسية وقبعة في بعض اللقطات.

تفاعل جمهور "هيفاء" بشكل واسع مع الصور التي نشرتها، حيث لم يخل التعليقات عن التأكيد على جمالها وإشادتهم بمظهرها.

هيفاء من مدينة العلمين الي الساحل الشمالي

وقبل ذلك بأسبوع، أحيت "هيفاء" حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وأصبحت موضوعًا رائجًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل. تميز الحفل بالأجواء المميزة والرقص والأغاني التي قدمتها.

وكانت آخر أعمال "هيفاء" الغنائية هي أغنية "ما بضعفش"، التي تم طرحها في يوليو/تموز 2023 عبر قناتها على "يوتيوب". كما قامت أيضًا بالتمثيل في فيلم "رمسيس باريس" الذي تم طرحه أيضًا في نفس العام، وشاركها فيه نجوم كبار من الكوميديا في مصر.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found