حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بداية ساخنة لرئيس الزمالك ورد شديد علي هتلر!

احمد مرتضي منصور
احمد مرتضي منصور

تشهد اروقة نادي الزمالك المصري، تصاعدًا لافتًا بين المدرب أحمد رمضان "هتلر" والإدارة، وذلك عقب مباراة ناجحة لفريق كرة اليد ضمن بطولة عربية تجمع أندية القارة. كان الفوز على الهدى السعودي بنتيجة 28-24 هو البهجة التي عمت أروقة النادي، لكن تصريحات هتلر بعد المباراة أثارت عاصفة من الجدل.

في حديثه لصحيفة "الكأس" السعودية، هاجم هتلر إدارة النادي بشدة. انتقد عدم توفير الإحترافية في التعامل مع الفريق واعتبر أنه لم يتم توفير السبل المناسبة للفريق أثناء التنقل، حيث ذكر أنه لم يتم توفير طائرة خاصة للفريق أو وسائل راحة أخرى.

استقالة هتلر

لم يكتف هتلر بذلك، بل تجاوز حدوده بإعلان نيته تقديم استقالته بعد انتهاء مشوار الفريق في البطولة العربية. أكد أنه لا يستطيع العمل تحت هذه الإدارة واعتبر أنه لن يتمكن من استمرار التعاون معها.

بدوره، أعلن أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس الزمالك، رده القوي على هذه التصريحات. في تصريحاته على قناة النادي الرسمية، هاجم هتلر بقوة. كشف عن تفاصيل مالية أظهرت أنه قد تم دعم الفريق بأموال النادي بشكل كبير. أشار إلى أنه قد تم شراء ملابس وسيارة باستخدام أموال النادي، وكذلك توفير الحافلات والطعام بفضل دعم جمهور النادي في المملكة العربية السعودية.

صرف رواتب هتلر واللاعبين قبل السفر

تأكيدًا لحجم الاستمالة المالية التي تمت، أشار مرتضى منصور إلى أنه تم صرف رواتب هتلر واللاعبين قبل السفر، وأنه حتى هناك من اشترط أن يحصل على أمواله قبل التنقل. أكد أن هذه الأمور تجاوزت حدود اللامسؤولية وأنه يجب معاقبة من يخرج عن السياق.

هذه القصة تسلط الضوء على الاحتكام للوسائل الإعلامية للتعبير عن الانتقادات والردود. تُظهر أهمية التوازن بين الحق في التعبير والمسؤولية في الإدارة، وكيف يمكن أن تتفاقم الأمور عندما يتخذ الأفراد هذه الوسائل لتسويق انتقاداتهم أو شكاواهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found