حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:44 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رحلة شاطئية وندوة توعوية بمراكز شباب السنطة

ندوة توعوية بمركز شباب السنطة
ندوة توعوية بمركز شباب السنطة

ضمن مبادرة صيف شبابنا ... رحلة شاطئية وندوة توعوية بمراكز الشباب بقطاع شباب السنطة .

تتنوع الأنشطة بمراكز شباب الغربية بين ندوات ومسابقات ولقاءات وذلك ضمن مبادرة "صيف شبابنا" لتشجيع الشباب للمشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل مصر في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بدعم من القيادة السياسية وسيادة رئيس الجمهورية.

كما أكد الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية على حرص وزارة الشباب والرياضة بقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة للمواطنين لممارسة مختلف الأنشطة وجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

مشيراً ان مراكز الشباب لها دور فعال وايجابي في بناء النشء والشباب رياضيا وبدنيا وثقافيا حيث تقدم مراكز الشباب العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والترويحية التي من شأنها جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

حيث تستمر مراكز شباب إدارة السنطة فى التركيز على الأنشطة الهادفة ومسايرة الأحداث الجارية ، فقد تم تنفيذ ندوات ومسابقات لتنمية المواهب واكتساب معلومات أو كيفية استغلال أوقات الفراغ ، حيث قام مركز شباب ميت غزال بتنفيذ ندوة عن مناهضة العنف ضد المرأة، كما تم تنفيذ رحلة شاطئية قام بها مركز شباب ميت يزيد.

وذلك تحت رعاية قيادة واعية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وبإشراف إيهاب الغزالي مدير إدارة شباب السنطة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found