حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة تشابك بالأيدي بين وائل جسار وصابر الرباعي

وائل جسار وصابر رباعي
وائل جسار وصابر رباعي

فاجأ الفنان اللبناني وائل جسار الجمهور بكشفه عن حقيقة الأنباء التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي حول وقوع اشتباك بالأيدي بينه وبين الفنان التونسي صابر الرباعي بسبب حفل (روائع الموجي).

أوضح وائل جسار أن القصة بأكملها مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة. وأشار إلى أن "صابر الرباعي قد حل بدلاً منه في الحفل لإنقاذ الموقف"، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين صابر الرباعي، وأن علاقتهما جيدة للغاية.

تعرض لوعكة صحية قبل حفل (روائع الموجي) في مدينة الرياض

وأوضح وائل جسار أنه كان قد تعرض لوعكة صحية قبل حفل (روائع الموجي) في مدينة الرياض، ولذلك غادر الحفل على الفور. قبل حدوث الوعكة الصحية، أبلغ وائل جسار صابر الرباعي أنه لا يشعر بالسعادة في تلك اللحظة، ونصحه صابر بأن يذهب لرؤية الطبيب.

وأكد وائل جسار أنه يحترم ويقدر صابر الرباعي كزميل وصديق، وأن ما تم تداوله من شائعات حول اشتباكهما أمر غير صحيح تمامًا. وأضاف أن صابر الرباعي هو أحد أصدقائه الأعزاء وأن العلاقة بينهما تظل قوية ومستدامة.

اغنية رومانسية جديدة باللهجة المصرية

وختم وائل جسار التصريحات بالحديث عن مشروعه الفني القادم، حيث يعمل حاليًا على أغنية رومانسية جديدة باللهجة المصرية بالتعاون مع الملحن أحمد زعيم، ومن المتوقع طرحها في الفترة القريبة المقبلة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found