حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”مشروب سبيرو سباتس: بديل مصري اقتصادي ومؤيد لفلسطين في ظل الحملات على المنتجات الإسرائيلية”

منتجات سبيرو سباتس
منتجات سبيرو سباتس

تأثرت عادات التسوق للمصريين بشكل كبير بسبب الحرب في غزة، حيث بدأ العديد منهم في البحث عن بدائل للمنتجات التي تدعم إسرائيل، ومن بين هذه البدائل ظهر مشروب "سبيرو سباتس" كبديل مثالي.

مشروب "سبيرو سباتس" حظي بإعجاب العديد من المصريين نظرًا لسعره المنخفض مقارنة ببعض المشروبات الأخرى التي تدعم إسرائيل. وليس هذا فقط، بل يتمتع بجودة ممتازة.

تأسست من أكثر من 100 عام

تأسست شركة "سبيرو سباتس" في مصر منذ أكثر من 100 عام، حيث بدأت في عام 1920. وهي شركة للمشروبات الغازية الرائدة في مصر، وقد أسسها يوناني الأصل عاش في مصر منذ سن الخامسة عشرة. ورغم المنافسة الشديدة من المشروبات الغازية الأجنبية، إلا أن "سبيرو سباتس" تمكنت من البقاء في السوق.

نكهات مختلفة مثل عنب، تفاح، يوسفي، أناناس، خوخ، وليمون.

يتوفر مشروب "سبيرو سباتس" بعدة نكهات مختلفة مثل عنب، تفاح، يوسفي، أناناس، خوخ، وليمون.

سعر مشروب "سبيرو سباتس" في مصر يتراوح حوالي 7 جنيهات لعبوة الزجاج بسعة 330 مل، وحوالي 78 جنيها لباكت 12 عبوة 330 مل. هذا المشروب متوفر في الهايبر ماركت وجميع المحلات بسعر موحد.

سبيرو سباتس" كانت من بين الشركات الداعمة لفلسطين منذ فترة طويلة،

شركة "سبيرو سباتس" كانت من بين الشركات الداعمة لفلسطين منذ فترة طويلة، واشتهرت بشعارها الذي اعتقد بعض الأشخاص أنه يمثل ذبابة، ولكن في الواقع، الصورة على العبوات ترمز إلى النحلة، نظرًا لأن مؤسس الشركة كان يتاجر في عسل النحل. تلك الدعم لفلسطين جعلت "سبيرو سباتس" اختيارًا مثاليًا للعديد من المصريين الذين يبحثون عن بدائل للمنتجات التي تدعم إسرائيل

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found