حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:14 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هدف خارق لديماركو يقود إنتر ميلان للصدارة في الدوري الإيطالي

صاحب الهدف الخارق- فيديريكو ديماركو
صاحب الهدف الخارق- فيديريكو ديماركو

في مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، شهدت الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لحظة تاريخية نادرة الحدوث. استضاف إنتر ميلان فريق فروسينوني على أرض ملعب "جوزيبي مياتزا"، في مواجهة كانت محط أنظار عشاق الكرة.

خلال الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر المباراة، أبهر فيديريكو ديماركو، لاعب إنتر ميلان، الجماهير بتسجيله هدفًا استثنائيًا وغير اعتيادي. استلم ديماركو الكرة في منتصف ملعب فريقه، وبعد تقدمه قليلًا، أطلق تسديدة طويلة وساقطة اخترقت شباك الفريق الضيف ببراعة فائقة.

هدف من مسافة تزيد عن 56 مترًا

الهدف، الذي جاء من مسافة تزيد عن 56 مترًا، كان مفاجئًا للغاية، حتى أن الكثير من جماهير إنتر ميلان المتواجدة في الملعب لم تصدق ما شهدته أعينها. ووفقًا للتقارير الصحفية الإيطالية، فإن هذا النوع من الأهداف نادر الحدوث في عالم كرة القدم.

نهاية المباراة بنتيجة هدفين دون رد

بهذا الفوز، تمكن إنتر ميلان من تحقيق انتصار مهم، حيث أنهى المباراة بنتيجة هدفين دون رد، مما ساهم في تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن يوفنتوس، الوصيف.

هذا الإنجاز يعكس ليس فقط مهارة ديماركو كلاعب، بل أيضًا الروح القتالية والتكتيكية لفريق إنتر ميلان الذي يستمر في تقديم أداء متميز في الدوري الإيطالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found