حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:30 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تأمر بحبس الفنان التشكيلي المتسبب في حادث الفنان اشرف عبدالغفور و اعترافات السائق المتهم

اشرف عبدالغفور
اشرف عبدالغفور

حبس السائق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات

تباشر النيابة العامة في واقعة وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، الذي توفي في حادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوي. السائق المتهم في الحادث أقر بأنه لم يقصد الاصطدام بسيارة الفنان بسبب ضعف الإنارة على الطريق. تم حبس السائق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بينما طلبت النيابة تحريات المباحث وبيان من الطب الشرعي حول أسباب الوفاة. كما تم إجراء معاينة لمسرح الحادث وسماع أقوال الشهود. وفاته أثارت حزنًا كبيرًا في الوسط الفني.

تحقيقات النيابة في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

اعترافات السائق المتهم

استمعت النيالة خلال التحقيقات الي اقوال السائق المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور. السائق اعترف بأنه صدم سيارة الفنان دون قصد بسبب ضعف الإنارة على الطريق.

إجراءات النيابة والتحقيق

حادث الفنان أشرف عبد الغفور - اليوم السابع

أمرت النيابة بحبس السائق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وندبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية. تم إجراء معاينة لموقع الحادث ويجري سماع أقوال الشهود لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

شييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

تجدر الأشارة الي انة تم تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حيث حضر العديد من الفنانين والمشاهير لتوديعه. في هذه المناسبة المؤثرة، انهارت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور بالبكاء أثناء تشييع جثمان والدها​​​​.

انهيار الفنانة ريهام عبدالغفور اثناء الجنازة

وشهد تشيع جثمان الفنان الراحل لحظة مؤثرة لأسرته ومحبيه. انعكس الحزن على وجوه الحاضرين ومن بينهم نجوم الفن والمجتمع. الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة الفنان الراحل، كانت متأثرة بشدة ولم تتمكن من حبس دموعها خلال توديع والدها.

حضورًا كبيرًا من أفراد الأسرة، الأصدقاء، الزملاء في الوسط الفني

الجنازة شهدت حضورًا كبيرًا من أفراد الأسرة، الأصدقاء، الزملاء في الوسط الفني، والمعجبين، الذين أرادوا تقديم الاحترام الأخير للفنان الراحل. الفنان أشرف عبد الغفور كان له مكانة خاصة في قلوب الكثيرين، ليس فقط كممثل موهوب بل أيضًا كشخصية محبوبة.

تمت الصلاة على الجنازة ودفن الفنان في مقابر العائلة، وسط مشاعر من الحزن والتقدير لمسيرته الفنية الطويلة وإسهاماته في السينما والمسرح المصري. وقد خلف رحيله فجوة كبيرة في الوسط الفني وبين محبيه​​​​.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found