حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:42 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة الانتقام الأسري تهز العياط: عامل يقتل ابن شقيقه في نزاع عائلي

طفل العياط قتلة عمه
طفل العياط قتلة عمه

العم يقتل ابن شقيقه

دوافع الانتقام العائلي" في واقعة مروعة أثارت الذعر في قرية بمها، كشف أحد الأهالي عن السبب الحقيقي وراء جريمة قتل الطفل مالك. أقدم العم، وهو عامل في مصنع طوب، على قتل ابن شقيقه البالغ من العمر ثلاث سنوات، انتقامًا من زوجة شقيقه التي اعتبرها مسؤولة عن مشاكل أسرته.

اعترافات القاتل

اعترافات صادمة لعامل قتل ابن شقيقه في العياط

أدلى العامل المتهم بقتل ابن شقيقه باعترافات تفصيلية، موضحًا أن الدافع وراء الجريمة كان الانتقام من زوجة شقيقه. اعتبر المتهم أن زوجة شقيقه كانت سببًا في "خراب بيته"، مما دفعه للانتقام الأليم.

استدرجه بقطعة حلوى وألقاه بترعة في العياط.. اعترافات العم المتهم بإنهاء  حياة ابن شقيقه

الطفل الضحية

تفاصيل المواجهة بين العم وأم الطفل

"تهديدات العم لأم الطفل: مأساة تنتهي بجريمة"

في مواجهة مليئة بالتوتر والغضب، هدد العم زوجة شقيقه بأنه سيحرمها من ابنها كما حُرم هو من ابنته. هذه التهديدات أثارت القلق والرعب في قلب الأم، ولكنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى ارتكاب جريمة بحق طفلها البريء.

الإجراءات الأمنية والقانونية

"القبض على القاتل وإجراءات التحقيق"

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا بالحادث، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة. بعد القبض على المتهم، اعترف بجريمته أمام النيابة، مؤكدًا أنه قام بفعلته الشنيعة انتقامًا من زوجة أخيه.

اعترافات المتهم

"القاتل يعترف: خطة مدبرة للانتقام"

في اعترافاته، في اعترافاته، أقر العامل المتهم بأنه خطط للانتقام بعناية، حيث، حيث استدرج الطفل مالك بحجة شراء حلوى له، ثم كتم أنفاسه حتى فارق الحياة. لإخفاء جريمته، وضع جثة الطفل في جوال وألقاها في إحدى الترع بمنطقة العياط، ثم عاد إلى المنزل وتظاهر بالبحث عن الطفل المفقود مع باقي أفراد الأسرة.

القبض على القاتل

"إلقاء القبض على العامل واعترافه بالجريمة"

في عملية نوعية، تمكن الرائد أحمد الملطاوي، رئيس مباحث العياط، من ضبط العامل المتهم بعد تحريات مكثفة. أقر المتهم بجريمته، معللاً فعلته برغبته في "حرق قلب" زوجة شقيقه على ابنها، في انتقام غير مبرر أدى إلى فقدان حياة طفل بريء.

عواقب المأساوية للنزاعات الأسرية والانتقام.

تُعد هذه الحادثة مثالاً صارخًا على العواقب المأساوية للنزاعات الأسرية والانتقام. أثارت هذه الجريمة موجة من الحزن والغضب في المجتمع، وتُظهر الحاجة الماسة للتدخل وحل النزاعات العائلية بطرق سلمية وقانونية لتجنب مثل هذه التراجيديات في المستقبل.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found