حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:36 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شعار مهرجان كاسيت 90”بالرياض .. بفلوسة الناس تغنيلة وتبوسة !!

مصطفي كامل وتركي ال الشيخ
مصطفي كامل وتركي ال الشيخ

أغنية مصطفى كامل الخاصة لتركي آل الشيخ

في حفل "كاسيت 90" الذي أقيم في "موسم الرياض"، قدم الفنان مصطفى كامل أغنية "كتاب حياتي يا عين" للمطرب الراحل حسن الأسمر، موجهاً إياها كهدية خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. أداء كامل للأغنية، التي تحمل كلمات يوسف طه وألحان حسن عبد العزيز، لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

نخبة من نجوم التسعينيات في حفل "كاسيت 90"

شارك في الحفل نخبة من نجوم التسعينيات، من بينهم مصطفى قمر، هشام عباس، محمد فؤاد، مدحت صالح، وإيهاب توفيق. كما تضمن الحفل مشاركة نجوم عالميين مثل المغنية السويدية جيني بيرجرين وفريق "Aqua" الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هاداوي.

مصطفى قمر في حفل

نبذة عن تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، يعتبر شخصية بارزة في تطوير الثقافة والفن في المملكة. قاد مبادرات عديدة لتعزيز الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية وحتى الرياضية ضمن "موسم الرياض"، الذي يشهد حضوراً جماهيرياً واسعاً من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

نجاحات متتالية في "موسم الرياض"

أقيم حفل "كاسيت 90" لأول مرة في أغسطس الماضي، محققاً نجاحاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً ضخماً. هذا النجاح دعا لإقامة حفل ثانٍ استكمالاً لنجاح الأول، مع مشاركة فنانين بارزين مثل سيمون، حسام حسني، خالد عجاج، محمد محيي وغيرهم. كانت هذه الحفلات تقديرًا لمسيرتهم الفنية الطويلة وتأثيرهم الكبير في المشهد الموسيقي.

دور تركي آل الشيخ في دعم الفن والثقافة

تركي آل الشيخ، بصفته رئيس الهيئة العامة للترفيه، لعب دورًا حاسمًا في إحياء الساحة الفنية بالمملكة. قام بتنظيم عدة حفلات كبيرة تكريمًا لأبرز الموسيقيين والفنانين في العالم العربي. من بين هذه الحفلات حفل "روائع الموجي" تكريمًا للموسيقار محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريمًا لهاني شنودة.

"موسم الرياض": منصة للتجمع الفني العربي والعالمي

موسم الرياض يعد واحدًا من أبرز الفعاليات في السعودية، حيث يجمع نخبة من النجوم والإعلاميين والمشاهير من حول العالم. يشمل الحدث مجموعة واسعة من الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية، ما يجعله محطة مهمة للتبادل الثقافي والفني على مستوى الوطن العربي والعالم.

من خلال هذه الفعاليات، يتم تسليط الضوء على التراث الفني والموسيقي العربي، وتعزيز التواصل الثقافي بين الفنانين والجمهور من مختلف أنحاء العالم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found