حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:13 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«غرق في غرام نفسه».. مرافعة النيابة في قضية المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد

المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد
المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد

عقدت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الأحد، ثانى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقته العروس فى شوارع المحافظة.

واستمعت المحكمة الى مرافعة النيابة العامة قائلة بأنها جريمة لا تقدم على فعلها الدواب فيما بينها.

وقال ممثل النيابة: "أبشع جريمة عرفتها الإنسانية وفيها تجرد المتهم من جميع مشاعر الإنسانية وتعدى عليها بوحشية، ولكنه أسوأ من الوحوش أنفسهم".

وأضاف ممثل النيابة: "قلبه حجر لم يلن لأخته، وأعد عدته ودرس فريسته وعاين محل الواقعة مرارا وتكرارا، ولم يكن لها فى قلبه أى معنى من معانى الأخوة، فلقد ظن أنه يملكها ويملك السيطرة عليها وتقييم سلوكها، فتصدى له والدهما فغرق المتهم فى غرام نفسه وعواطف شريرة تنبع من الكراهية وخطط ونفذ جريمته".

وأكمل ممثل النيابة: "هذه الجريمة ناقوس خطر يهدد الأمن الاجتماعى، وينذر المجتمع بضرورة التحلى بالأخلاق وحصول المشكلات بين الوالدين والطلاق بينهما يترك آثارا سلبية لدى الأبناء".

وكانت هيئة المحكمة تسلمت التقارير الخاصة عن السلامة العقلية للمتهم الذى يؤكد سلامته من أى مرض نفسى أو عقلى، وأنه مدركا لكل ما يفعل.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 من شهر سبتمبر من العام الماضى 2023، وتحمل القضية رقم 4818 لسنة 2023، وأقدم خلال أحداثها الجانى محمد نبيل على قتل شقيقته العروس فريدة، وذلك بعد أن غاب عن الأسرة لمدة عامين وجاء من محافظة القاهرة لتنفيذ جريمته، وأعد المتهم لهذا الغرض 3 أسلحة بيضاء عبارة عن سكين كبير وآخر صغير ومطواة اشتراها من مصادر مختلفة، وظل 3 أيام يخطط لموعد وطريقة ومكان جريمته، حتى تمكن من سفك دمائها أسفل منزلها عن طريق عدة طعنات ذبحية وقطعية وطعنية، وذلك بحى المناخ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found