حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادي الأسير الفلسطيني يكشف عن جرائم الاحتلال في بيت لاهيا

مقابر جماعية
مقابر جماعية

جريمة بيت لاهيا- العثور على جثامين شهداء مكبلين

أعلن نادي الأسير الفلسطيني عن جريمة مروعة تم الكشف عنها في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث عُثر على جثامين 30 شهيدًا داخل مدرسة حمد. أفادت المشاهدات من الموقع أن الشهداء كانوا معصوبي الأعين ومكبلين، مما يشير إلى تنفيذ جريمة إعدام ميدانية من قبل قوات الاحتلال.

تصاعد عمليات الإعدام والإبادة الجماعية في غزة

صرح نادي الأسير في بيان صحفي أن هناك معطيات تدل على تعرض معتقلين من غزة لعمليات إعدام، في ظل استمرار الإبادة الجماعية. كما لفت النظر إلى استمرار جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة لأكثر من 117 يومًا.

شهادات عن التعذيب والإذلال بحق المعتقلين

أكد نادي الأسير على تصاعد الشهادات من المعتقلين الذين أُفرج عنهم حول تعرضهم للتعذيب والإذلال، بما في ذلك شهادات نساء وأطفال. هذه الشهادات تبرز حجم الجرائم التي يمارسها الاحتلال بحق الفلسطينيين.

إصرار الاحتلال على إبقاء معتقلي غزة رهن الإخفاء

أشار نادي الأسير إلى أن إصرار الاحتلال على إبقاء معتقلي غزة رهن الإخفاء القسري يعكس قرارًا بالاستفراد بهم وتنفيذ المزيد من الجرائم بحقهم. وأكد النادي على رفض الاحتلال تزويد المؤسسات الحقوقية بأي معلومات عن مصير المعتقلين أو أماكن احتجازهم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found