حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:46 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مي نور الشريف ترد على شائعات زواجها وتكشف حقيقة حياتها الشخصية

مي نور الشريف.
مي نور الشريف.

في ظل الأضواء والشهرة، لا يخلو المشاهير من الشائعات التي تلاحقهم، ولعل الفنانة مي نور الشريف ليست استثناءً. تعرضت مي في الفترة الأخيرة لشائعة زواجها من رجل أعمال شهير، مما دفعها للرد على هذه الأقاويل. في تصريحات إعلامية، أعربت مي عن دهشتها واستغرابها من انتشار مثل هذه الأخبار الكاذبة، مؤكدةً أنها ستكون صريحة مع جمهورها في حال حدوث أي تغييرات في حياتها الشخصية. كما تطرقت للحديث عن إمكانية تقديم سيرة والدها، الفنان الراحل نور الشريف، في عمل درامي، مشيرة إلى أن الأمر يتطلب جهداً كبيراً ليخرج بشكل يليق بمسيرته الفنية الحافلة.

الفنانة مي نور الشريف

الشائعات تلاحقها بين الحين والآخر، وكان أبرزها شائعة زواجها من رجل أعمال شهير

أعربت الفنانة مي نور الشريف عن غضبها من الشائعات التي تلاحقها بين الحين والآخر، وكان أبرزها شائعة زواجها من رجل أعمال شهير. في تصريحات إعلامية، نفت مي هذه الأقاويل قائلة: "أنا مندهشة من انتشار خبر زواجي. الغريب أن مروجي الشائعة لا يذكرون اسم الشخصية، ويكتفون فقط بجملة رجل أعمال شهير. لا توجد في حياتي أسرار، ولو حدث وتزوجت لماذا أخفي الخبر عن الجمهور".

وتحدثت مي عن رأيها في تقديم شخصية والدها، الفنان الراحل نور الشريف، في مسلسل يحكي سيرته الذاتية. أوضحت أن "الأمر ليس سهلا ويحتاج إلى مجهود كبير حتى يظهر العمل الفني بشكل يليق بتاريخه ومسيرته الحافلة بالعطاء".

انطلاقة مي نور الشريف الحقيقية جاءت عندما ظهرت مع والدها في مسلسل "الدالي"، حيث جسدت دور ابنته

من الجدير بالذكر أن انطلاقة مي نور الشريف الحقيقية جاءت عندما ظهرت مع والدها في مسلسل "الدالي"، حيث جسدت دور ابنته. بعد ذلك، قدمت العديد من الأعمال الفنية، لكنها اختفت فجأة عن الساحة الفنية. كان مسلسل "اللهم إني صائم" مع مصطفى شعبان عام 2017 آخر أعمالها على شاشة التلفزيون، وشارك في بطولته ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، والعمل من إخراج أكرم فريد.

مي نور الشريف تظل محط أنظار الجمهور والمتابعين، وتستمر في نفي الشائعات التي تلاحقها، مؤكدة أنها ستكون صريحة مع جمهورها في حال حدوث أي تغييرات جوهرية في حياتها الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found