حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات حنان موردة الضحايا لسفاح التجمع ... هذه الشروط التي وضعها السفاح لإختيار ضحاياة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

في ظل الأحداث الصادمة التي تكشفها قضية "سفاح التجمع"، تتزايد التفاصيل يوماً بعد يوم، مثيرةً حالةً من الجدل والاستنكار في المجتمع المصري. ففي آخر التطورات، كشفت شريكة المتهم عن تفاصيل صادمة، مضيفةً بعنصرية في العملية وتجديد حبس المتهمين، في حين تظهر شهادات جديدة وتتوالى المفاجآت في هذه القضية المروعة.

اعترافات صادمة لشريكة "سفاح التجمع" تكشف تفاصيل مروعة

بعد الكشف عن تفاصيل صادمة في قضية "سفاح التجمع"، جاءت اعترافات شريكة المتهم لتزيد من درجة الصدمة والاستنكار في الشارع المصري. وفي تحقيقاتها مع الشريكة، كشفت "حنان" عن تفاصيل مروعة حول عمليات استقطاب الضحايا للمتهم المدعو كريم مسلم. وأكدت حنان أن كريم كان يفرض شروطًا محددة على الفتيات اللاتي كانت تستقطبهن له، حيث كان يفضل عدم السمنة ويطالب بأن تكون الضحية ذات خبرة في ممارسة الفاحشة. وكان يقوم كريم بإرسال صور لها قبل التفاوض مع الضحية.

حنان كانت تتلقى مبالغ مالية من كريم مقابل استقطاب الفتيات وتلبية رغباته

وفيما يتعلق بعمليات الاستقطاب، أقرت حنان أنها كانت تتلقى مبالغ مالية من كريم مقابل استقطاب الفتيات وتلبية رغباته، معبرة عن خشيتها من الانسحاب من القضية بعد اعتقاله، حيث أدركت حجم الخطر الذي تتعرض له. وأمرت النيابة العامة المصرية بحبس حنان لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بينما تم تجديد حبس كريم مسلم المُلقب بـ"سفاح التجمع" أيضًا 15 يومًا على ذمة القضية.

البحث عن مصير 11 فتاة تم رؤيتهن في مقاطع فيديو كانت بحوزة المتهم

ويأتي هذا في سياق متصل مع استمرار التحقيقات والبحث عن مصير 11 فتاة تم رؤيتهن في مقاطع فيديو كانت بحوزة المتهم، والذين يجري التحقيق لمعرفة ما إذا كانت ما زلن على قيد الحياة أم تعرضن للقتل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found