حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محيي إسماعيل يكشف أسراراً جديدة وينتظر الموافقة علي فيلم القذافي

محي اسماعيل
محي اسماعيل

شهد برنامج "صباح العربية" ، استضافة الفنان المصري محيي إسماعيل، المعروف بإيفيهاته الكوميدية الشهيرة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي. جاء ظهور إسماعيل في أعقاب إصداره فيديو كليب جديد بعنوان "القرن الـ21"، الذي لاقى تفاعلاً واسعاً على الإنترنت. خلال المقابلة، تطرق إسماعيل إلى العديد من المواضيع، بدءاً من أسباب إنتاج أغنيته الجديدة، وصولاً إلى آرائه حول الحركة الفنية الحالية ومشروع فيلمه عن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي. كما شارك بأفكاره حول الحياة والزواج، وأعطى لمحة عن نشاطه الأكاديمي، موضحاً تأثيره العميق في عالم السينما والفن.

تفاصيل جديدة حول حياته وأعماله الفنية

ظهر الفنان ا محيي إسماعيل، المعروف بإيفيهاته الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في برنامج "صباح العربية" ليكشف عن تفاصيل جديدة حول حياته وأعماله الفنية. تصدر إسماعيل عناوين الأخبار مؤخراً بعد نشره فيديو كليب جديد عبر حسابه على فيسبوك بعنوان "القرن الـ21"، حيث تألف وأدى وأخرج الأغنية بنفسه. وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعيه الذين سارعوا بمشاركته عبر حساباتهم.

عاشق للقذافي، كاره لأنفه، ظن السادات أنه مصاب بالصرع.. السر وراء محيي  إسماعيل

سبب إنتاج الأغنية-عالم مضطرب والكلمة ليس لها قيمة والمعاني باظت

خلال اللقاء، أوضح إسماعيل أن الأغنية جاءت كرد فعل على الأوضاع المضطربة في العالم، حيث قال: "نعيش في عالم مضطرب والكلمة ليس لها قيمة والمعاني باظت". وأضاف أنه يحاول من خلال أغنيته إيصال رسالة مفادها أن "قوة الحب أقوى من حب القوة" وأن الإنسان يجب أن يقوى من خلال الحب والتعاون.

عدم الزواج هو راحته

وتطرق الحوار إلى كلمات الأغنية التي عبرت عن رغبته في الحب والحياة رغم كونه غير متزوج. إسماعيل، الذي يعيش كأرمل، أكد أنه لا يفكر في الزواج ويفضل التركيز على راحته الشخصية.

رأيه في الحركة الفنية- يفضل العمل في السينما على المسرح أو التلفزيون.

أعرب إسماعيل عن آرائه في الحركة الفنية الحالية، مشيراً إلى أنه، نظراً لعمره، يفضل العمل في السينما على المسرح أو التلفزيون. وقال: "الخلود في السينما وأرغب في المشاركة بأعمال تخلد".

مشروع فيلم القذافي وانتظار الأتصال

وكشف إسماعيل عن مشروع فيلمه الجديد حول الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، موضحاً أنه كتب السيناريو وينتظر الاتصال بالجهات الإنتاجية لإخراج الفيلم إلى النور.

القصيدة الغامضة و الحزن المستمر والشكوى الدائمة

وحول القصيدة التي أثارت تساؤلات بين الجمهور، قال إسماعيل: "نحن حزانى لا لأننا نبكي، نحن حزانى لأننا نبكي"، مشيراً إلى أن هذا يعكس الحزن المستمر والشكوى الدائمة.

نشاطه الأكاديمي والتواصل الاجتماعي

إسماعيل أشار إلى دوره الأكاديمي في تدريس السيكو دراما بجامعة كندية، وكشف عن نشاطه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يشارك لقاءات تعليمية حول السيكو دراما ويحتاج إلى برنامج يتحدث فيه عن علم التقمص.

خسارة الأصدقاء وتأمل الجيل الجديد

فيما يتعلق بحياته الشخصية، أبدى إسماعيل حزنه لفقدان العديد من أصدقائه مثل نور الشريف وفاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز، لكنه أكد احترامه للجيل الجديد من الفنانين.

نصيحة للمشاهدين- عيشها بسعادة مالهاش إعادة"

اختتم إسماعيل اللقاء بنصيحة موجهة للمشاهدين قائلاً: "عيشها بسعادة مالهاش إعادة".

تأثيره الكوميدي

لمع اسم محيي إسماعيل في السنوات الأخيرة بفضل تصريحاته الكوميدية وإيفيهاته الشهيرة التي أصبحت جزءاً من الثقافة الشعبية، مثل قوله: "مشوفتش الممر وشوفت فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي وكنت عامل دور اليهودي وكنت عبقريا! ها إيه تاني؟".

أقواله المضحكة-أنا عندي فائض حوار في بوقي

ومن أبرز أقواله الأخرى: "أنا مكنتش طفل عادي، أنا متولدتش زيكم، أنا اتولدت طفل معقم ومعقد، والبشرية كلها معقدين وأتمنى أن هما يبقوا معقمين"، و"أنا مش ممثل أنا عبقري"، "أنا عندي فائض حوار في بوقي"، و"أنا حياتي بسيطة جدًا.. بصحى من النوم وأنام تاني".

محي إسماعيل: قدمت 17 فيلما ناقش الأزمات النفسية.. وأحيانا أشعر بالغرور -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

جانب آخر من شخصيته

إسماعيل كشف أيضاً عن جانب آخر من شخصيته، مؤكداً أنه لم يتنازل عن طموحاته منذ صغره، وتعلم فلسفة "ولا حاجة"، ورفض العديد من الإغراءات التي تعرض لها طوال مسيرته الفنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found