حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حالة الطقس غدًا في مصر.. استمرار الموجة شديدة الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدًا في مصر، حيث تشهد الأحوال الجوية، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الخميس في مصر


وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، إنه يسود الطقس غدًا الخميس الموافق 13 يونيو 2024، أجواء شديدة الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، فيما يكون الطقس حار على منطقة السواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، يكون الطقس معتدل الحرارة ليلًا على منطقة السواحل الشمالية، وتسجل الحرارة العظمى 40 درجة مئوية على منطقة القاهرة الكبرى، مع نشاط الرياح على بعض المدن والمحافظات المصرية.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الخميس في مصر


وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر المتوقعة غدًا الخميس في مصر، حيث تنشط الرياح بسرعة 30 كم/س، ويكون الطقس مشمس خلال فترات النهار، وتسجل الحرارة الصغرى نحو 27 درجة مئوية على تلك المنطقة.

نشاط الرياح على بعض المدن والمحافظات

ويسود كلًا من مناطق الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية، رياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، فيما تشهد مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، رياح معتدلة بسرعة 26 كم/س.

وتنشط الرياح بسرعة 30 كم/س، على منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتسجل الحرارة العظمى 42 درجة على تلك المنطقة، فيما تنشط الرياح بسرعة 32 كم/س، على منطقة شمال الصعيد، وتكون الرياح معتدلة بسرعة 22 كم/س على منطقة جنوب الصعيد، على أن يكون الطقس مشمس خلال فترات النهار، على كافة المدن والمحافظات المصرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا


القاهرة الكبرى: العظمى 40، الصغرى 27
الوجه البحري ومدن القناة: العظمى 39، الصغرى 26
السواحل الشمالية الغربية: العظمى 34، الصغرى 24
السواحل الشمالية الشرقية: العظمى 39، الصغرى 25
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 42، الصغرى 30
شمال الصعيد: العظمى 42، الصغرى 25
جنوب الصعيد: العظمى 44، الصغرى 30

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found