حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل فرحة بأسبوع.. غرق صياد في بحر إدكو بالبحيرة

الفقيد
الفقيد

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية المعدية التابعة لمركز إدكو شمالي غربي محافظة البحيرة، على وفاة الشاب مسعود جابر شيشكو، وكان حدد رابع أيام عيد الأضحي المبارك موعدا لحفل زفافه، وتوفي غرقا في أثناء عمله على مركب الصيد في مياه البحر بقرية المعدية، حيث اختل توازنه وسقط في مياه البحر، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالحادث

تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدكو يفيد بمزرعة شاب غرقا أثناء عمله على مركب صيد، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

قبل فرحة بأسبوع.. غرق صياد في بحر إدكو بالبحيرة

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري ومراكب الصيد للبحث على الجثمان، وتمكنوا من انتشال الجثمان من مياه بحر إدكو، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدكو المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة استخراج تصاريح الدفن.

ونعى عدد كبير من أهالي قرية المعدية ومركز إدكو الشاب الفقيد، عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، مؤكدين بأنه كان من خيرة شباب القرية، وتوجه للعمل على مركب الصيد مساء أمس الأربعاء، لكنه سقط من المركب في مياه البحر.

أضافوا بأنه كان يجهز لحفل زفافه يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 يونيو الجاري، رابع أيام عيد الاضحي المبارك، لكن فرحه سيكون ي الجنة باعتباره توفي أثناء عمله، داعيين الله أن يتغمد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found