حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يكشف ملابسات مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الأميرية بالقاهرة

متهمين خناقة الاميرية
متهمين خناقة الاميرية

كشفت السلطات الأمنية تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منطقة الأميرية بالقاهرة، بعد تداول أنباء عن الحادثة على أحد المواقع الإخبارية.

بلاغ لقسم شرطة الأميرية بحدوث مشاجرة في دائرة القسم. عند الانتقال إلى الموقع، تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات حول الجيرة

تبين من الفحص والتحقيقات التي أجرتها مديرية أمن القاهرة أنه تم تلقي بلاغ لقسم شرطة الأميرية بحدوث مشاجرة في دائرة القسم. عند الانتقال إلى الموقع، تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات حول الجيرة.

الأطراف المتورطة في المشاجرة

  • الطرف الأول: 3 أشخاص، كان بحوزة أحدهم سلاح أبيض.
  • الطرف الثاني: عاملان، كان بحوزة أحدهما شومة.

المشاجرة لم تسفر عن أي إصابات. وقد تمكنت الشرطة من ضبط جميع المشاركين في المشاجرة.

بدأت الواقعة بمشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، حيث تعدى كلا الطرفين على بعضهما البعض، دون أن تسفر المشاجرة عن أي إصابات. وقد تمكنت الشرطة من ضبط جميع المشاركين في المشاجرة.

الإجراءات المتخذة:

قامت الجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق طرفي المشاجرة، لضمان تطبيق القانون ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وتواصل الشرطة جهودها للحفاظ على الأمن والنظام في منطقة الأميرية، مؤكدةً على ضرورة حل النزاعات بالطرق السلمية والقانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found