حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الغموض يحيط بموعد مباراة الأهلي والزمالك وتمسك الزمالك بموقفه

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

لا يزال موعد إقامة مباراة الأهلي والزمالك غامضاً في ظل تمسك النادي الأبيض بموقفه الخاص منها. ورغم تحديد موعد اللقاء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، إلا أن الزمالك يرفض خوض أي مباراة بعد مواجهته المقبلة ضد فاركو، مطالباً بإقامة جميع المباريات المؤجلة لمنافسه الأهلي.

تفاصيل الأزمة:

  • موقف الزمالك: أعلن نادي الزمالك رفضه خوض مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، مطالباً بإقامة جميع المباريات المؤجلة للأهلي لتحقيق عدالة المنافسة. أكد أحمد سالم، المتحدث باسم الزمالك، أن موقف النادي ثابت، ولم يتم التواصل معهم من رابطة الأندية المصرية بخصوص طرح تذاكر المباراة، مما يعني عدم تغيير موقفهم الرافض للعب المباراة في موعدها المحدد.

  • موقف رابطة الأندية المصرية الدوري يجب أن يُنهي بصورة سريعة ودون تأخير نظراً للجدول المزدحم.

  • رد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، على تصريحات الزمالك، مؤكداً أن الدوري يجب أن يُنهي بصورة سريعة ودون تأخير نظراً للجدول المزدحم. وأشار إلى أن الزمالك بعيد عن المنافسة، ولهذا يجب عدم تعطيل جدول المباريات.

التصريحات الإعلامية:

  • تصريحات الزمالك و يطالب بالرد على تساؤلات حول أزمات تكررت كثيراً، وأشار إلى أن ما حدث من مشاكل تحكيمية في مباراة المصري

  • قال أحمد سالم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" إن موقف الزمالك من المباراة ثابت، وأن النادي لا يريد إثارة المشاكل، ولكن يطالب بالرد على تساؤلات حول أزمات تكررت كثيراً، وأشار إلى أن ما حدث من مشاكل تحكيمية في مباراة المصري كانت نقطة فاصلة للزمالك.

  • تصريحات رابطة الأندية وأنهم يسعون لإنهاء المسابقة دون تأخير

  • أكد ثروت سويلم في تصريحاته التلفزيونية أن إدارة الدوري محترمة، وأنهم يسعون لإنهاء المسابقة دون تأخير، مشيراً إلى أن الزمالك بعيد عن المنافسة المباشرة.

الوضع الحالي في الدوري المصري

  • الترتيب: الزمالك يحتل المركز الـ11 برصيد 31 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة وله 7 مواجهات مؤجلة. يتصدر بيراميدز الدوري بواقع 59 نقطة.

الأزمة الحالية حول موعد مباراة الأهلي والزمالك مفتوحة على عدة احتمالات

تظل الأزمة الحالية حول موعد مباراة الأهلي والزمالك مفتوحة على عدة احتمالات، بينما يتابع جمهور الكرة المصرية هذه التطورات عن كثب. ويبقى السؤال: هل ستتمكن رابطة الأندية من إيجاد حل يرضي جميع الأطراف وينهي هذه الأزمة دون تأثير على جدول الدوري المضغوط؟

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found