حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:14 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رائحة كريهة كشفت سهرة حمراء.. تفاصيل وفاة فتاة الدقي في أحضان عشيقها

جثة
جثة


شهدت منطقة الدقي حادثا مؤسفا عندما فضحت رائحة كريهة سهرة حمراء انتهت بجريمة بشعة حيث عثر على جثة فتاة في حالة تعفن تبين انها فارقت الحياة اثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها الذي ترك جثتها وفر هاربا.

كشف التحريات الأولية

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة في واقعة العثور علي جثة فتاة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بدائرة القسم، أن المتوفاة لفظت أنفاسها الأخيرة خلال جلسة كيف وممارسة الرذيلة الشاذة رفقة صديقها، والذي فر هاربا قبل ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية.

تلقى المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وفي حالة تعفن، وبتفريغ الكاميرات بمحيط العقار، والتي رصدت دخول شاب إلي العقار وتبين تردده على الفتاة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع الفتاة، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة خلال جلسة كيف وخلال ممارسة الرذيلة بطريقة شاذة معه فقام ب

عايزين يورثوني بالحيا.. أقوال عجوز عاقبته زوجته وأبنائه على زواجه من أخرى بطريقة بشعة

أدلى مسن بأقواله في اتهامه لزوجته وأبنائه الثلاثة بالتعدي عليه بالضرب واشعال النيران بشقته بالوراق عقابا له على زواجه من سيدة أخرى.

وقال المجني عليه انه عقب زواجه من سيدة أخرى غضبت زوجته الأولى وحرضت ابناءهما ضده فطلبوا منه نقل ملكية نصف المنزل باسم والدتهم واسمها قائلا: "عايزين يورثوني بالحيا" وعندما رفض طلبهم قاموا بالتعدي عليه بالضرب كما تعدوا على زوجته الثانية واصابوهما بعدة إصابات.

وكانت قررت عجوز ستينية الانتقام من زوجها ذات الستين عاما أيضا بعد زواجه من سيدة أخرى فاستعانت بأبنائهما الثلاثة واقتحمت منزل زوجها وانهالوا عليه وعلى زوجته الثانية بالضرب ثم اشعلوا النيران بالشقة وفروا هاربين.

تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت عن الملابسات الكاملة للجريمة التي نفذتها عجوز وأبنائها الثلاثة بعد بلاغ تقدم به مسن الى قسم شرطة الوراق يتهم فيه زوجته وابنائه بالتعدي عليه بالضرب وعلى زوجته الثانية انتقاما منه لزواجه من سيدة أخرى.

وأفادت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان العجوز تزوج للمرة الثانية من سيدة اربعينية فعلمت زوجته الأولى وابنائه وطلبوا منه نقل ملكية نصف المنزل باسمهم فرفض ذلك وهو ما اثار غضبهم وقرروا الانتقام منه.

أضافت تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة أن الأم العجوز وأبنائها توجهوا لمنزل الاب وتعهدوا عليه بالضرب وعلى زوجته الثانية ما أصابهما بعدة إصابات وجروح وكدمات ثم سكبوا البنزين داخل الشقة وأشعلوا النيران بها وفروا هاربين.

ألقت مباحث الجيزة القبض على الأم والأبناء الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة بسبب رفض والدهم نقل ملكية نصف المنزل لهم بعد زواجه من سيدة أخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترك الشقة والهروب خوفا من المساءلة القانونية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found