حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:14 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة زواج مي عز الدين تجتاح مواقع التواص الاجتماعي

مي عز الدين في العرض
مي عز الدين في العرض

انتشرت أخبار عن الفنانة المصرية مي عز الدين تتعلق بزواجها، مما أثار اهتمام عشاقها الذين بدأوا يبحثون عن تفاصيل الزوج والحقيقة وراء الأخبار. ومع ذلك، نفت مصادر مقربة من مي عز الدين هذه الشائعات، مؤكدة أنها تتابعها منذ فترة، خاصة بعد اختتام عروض مسرحيتها "زواج اصطناعي" في الرياض.

انفصالها السريع عن لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان في بدايات مسيرتها الفنية يجعلها في مرمي الأشاعات

في الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة المصرية مي عز الدين عناوين الأخبار ومحركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات حول زواجها. نفت مصادر مقربة من مي عز الدين هذه الأخبار بشدة، مؤكدة أن الشائعات تطاردها منذ فترة طويلة. تعود هذه الجدل إلى اختتام عروض أول مسرحية لها بعنوان "زواج اصطناعي" في الرياض، حيث استقطبت العروض اهتمامًا كبيرًا من الجمهور والإعلام.

في حديث للفنان أحمد هارون على برنامج "كلام الناس" على شاشة "MBC مصر"، أكد أنها صديقته المقربة وأن الأخبار غير صحيحة، مضيفًا أنهما يحتفظان بعلاقة صداقة واحترام تجمعهما. مي عز الدين، المعروفة بنجوميتها في السينما والتلفزيون، أثارت الجدل في الآونة الأخيرة بعد انفصالها السريع عن لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان في بدايات مسيرتها الفنية.

مي عز الدين تنفي شائعات الزواج بعد انتهاء عروض "زواج اصطناعي

مسرحيتها "زواج اصطناعي"، التي تمثلت فيها لأول مرة على خشبة المسرح، استعرضت بشكل كوميدي اجتماعي دور الذكاء الاصطناعي في حياة المجتمع، مما جعلها محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام. بالرغم من الشائعات، فإن مي عز الدين تواصل مسيرتها الفنية بنجاح وابتكار، حيث تظل واحدة من أبرز النجمات في الوسط الفني المصري والعربي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found