حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة شخصين غرقا أثناء الاستحمام بنهر النيل في الصف

الغريق محمد الملاح
الغريق محمد الملاح

توفي شخصان غرقًا أثناء الاستحمام بنهر النيل بجزيرة فيشر في منطقة الصف، وجاري البحث عن جثتيهما.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بتعرض شخصين للغرق في نهر النيل، أحدهما يدعى "محمد الملاح".

انتقلت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين من المعاينة أن الشخصين قد غرقا أثناء استحمامهما في النهر. وجاري البحث عن جثتيهما وانتشالهما.

تستمع النيابة العامة إلى أقوال أسرة الضحايا للوقوف على ملابسات الواقعة، وتتحرى المباحث إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث أم لا.

واقعة أخرى

ومن ناحية أخرى لقى طفل مصرعه غرقا بعد أن انزلقت قدماه أثناء لهوه وسقط بنهر النيل في العياط، ولم يتمكن أحد من إنقاذه، وتم انتشال الطفل بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما، تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا يفيد، تعرض "عبدالله م" 4 سنوات للغرق في نهر النيل، بإجراء التحريات أثناء لهوه انزلقت قدماه بنهر النيل، وجرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

وتستمع النيابة العامة، إلى أقوال أسرة الطفل، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أصدرت قرارها بالتصريح بدفن جثمان المتوفي، واستعجال تحريات المباحث ما إذا كان هناك شبه جنائية في الواقعة من عدمه.

وفي واقعة أخرى، شهد مصيف العين السخنة بمحافظة السويس، حادثا مأساويا في أحد الفنادق بمنطقة الجلالة، ضحيته طفل عمره 3 سنوات.

وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا بوجود حالة غرق في “حمام سباحة أكوا بارك” بمنطقة الجلالة السياحية، الواقعة جنوب محافظة السويس على طريق مصيف “العين السخنة - الزعفرانة”، وبالوصول تبين أن الغريق طفل صغير.

نقل جثمان الطفل إلى مستشفى المجمع الطبي بمدينة 24 أكتوبر بالسويس للتأكد من الوفاة بواسطة الأطباء المتخصصين، قبل أن تقرر نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى، فيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

وأثبتت المعاينة التي أجرتها الجهات المختصة، أن الجثة تعود لطفل يدعى “رحيم”، يبلغ من العمر 3 سنوات، ومقيم بمحافظة القاهرة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found