حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أزمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد: الخلافات العائلية تنتقل إلى القضاء

شرين وشقيقها
شرين وشقيقها

تستمر الأزمة بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد، بعدما أطلق الأخير رسالة غاضبة ردًا على مساعي الصلح بينهما. و تبقى هذه الأزمة العائلية محل اهتمام كبير من الجمهور ووسائل الإعلام، وسط توقعات بمزيد من التطورات في الفترة المقبلة، سواء في القضاء أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اتهام بالاستغلال والسطو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

اتهمت شيرين شقيقها محمد بالاستغلال والسطو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر بينهما إلى القضاء، حيث تم حفظ القضية القديمة وبداية قضية جديدة.

شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد

بلاغات متبادلة وكلام شبعنا منو كتير

كشف محمد عبدالوهاب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أن شقيقته تقدمت ببلاغ ضده إلى النائب العام قبل يومين. ووجه محمد رسالة إلى من وصفهم بـ"الملائكة"، قائلاً: "والنبي يا ملايكة، الناس اللي بتبعت لي (دي أختك والدم عمره ما يبقى ميه والظفر عمره ما يطلع من اللحم وكلام الأفلام ده) خلاص شبعت منه كتير".

تصريحات محمد عبدالوهاب - كانت هتحبسني، ولسه مقدمة بلاغ ضدي للنائب العام من يومين

في رسالته، قال محمد عبدالوهاب: "دي واحدة (شيرين) من سنتين كانت هتحبسني، ولسه مقدمة بلاغ ضدي للنائب العام من يومين". ودعا وسائل الإعلام إلى عدم صب الزيت على النار وعدم التواصل معه بشأن هذه القضية.

موقف شيرين عبدالوهاب ومشاكل تتعلق بمسائل مالية وإدارية تخص حياتها المهنية والشخصية.

من جانبها، لم ترد شيرين بشكل رسمي على تصريحات شقيقها، لكن مصادر مقربة منها تؤكد أن الخلافات العائلية بينها وبين محمد تعود إلى فترة طويلة، وتتعلق بمسائل مالية وإدارية تخص حياتها المهنية والشخصية.

تعليق حسن الشافعي و علاقتة بالخلافات العائلية لشيرين

في سياق منفصل، نفى الملحن حسن الشافعي الاتهامات التي وجهتها له شيرين، واصفًا إياها بغير الصحيحة. وقال الشافعي في تصريحاته: "ليس لدي أي علاقة بالخلافات العائلية لشيرين، وأتمنى أن تحل هذه المشاكل في أقرب وقت".

تأثير الأزمة على الجمهور و انقسام بين الجمهور، حيث يدعو البعض إلى الصلح والتسامح بين الأشقاء

تسببت الأزمة بين شيرين وشقيقها في انقسام بين الجمهور، حيث يدعو البعض إلى الصلح والتسامح بين الأشقاء، بينما يرى آخرون أن الأمور العائلية يجب أن تُحل بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found