حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لسة مسافر.. مصرع شاب من المنوفية في حادث بالسعودية

الشاب المتوفي في السعودية
الشاب المتوفي في السعودية

توفي الشاب شادي شريف رجب المقيم بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أثناء عمله في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد محاولات الفرق الطبية بإحدى مستشفيات المملكة التعامل مع حالته الصحية.

مصرع شاب من المنوفية في حادث تصادم بالسعودية

وأوضح أحد زملاء الشاب المتوفى، في المملكة العربية السعودية، لـ القاهرة 24، أنه تعرض لحادث تصادم أثناء عمله دليفري، حيث صدمته سيارة طائشة، وجرى نقله إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف على المخ وتوفي بعد 3 أيام متأثرا بإصابته.

وفاة شاب من المنوفية بعد سفره للعمل في السعودية

وأكد صديق الشاب المتوفي في حادث التصادم بالسعودية على أن الراحل سافر منذ شهر تقريبا بحثا عن لقمة العيش، تاركا وراءه زوجة وطفلة صغيرة، وتوفي عن عمر 28 عامًا، وترك حزن كبير على أفراد أسرته التي لا تصدق حتى اللحظة ما حدث.

وأضاف صديقي المتوفي خلال تصريحاته على أن الشاب المتوفى كان دائما في عمل الخير ويشارك بشكل دوري في مطبخ الخير بالقرية، بالإضافة إلى حبه لأصدقائه ما جعله منذ أسبوع عندما وجد أن هناك فرص عمل فأرسل للأصدقاء بالقرية أرقام تليفونات مكتب سفر حتى يستفيدوا من السفر.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور، على وفاة الشاب ونعاه المئات من أهالي قريته، وقدموا التعازي لأسرته، مطالبين بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسبب في وفاته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found