حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مذبحة في المطرية.. سائق يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته

جثة
جثة

أقدم سائق “توكتوك” بمنطقة المطرية على قتل زوجة شقيقه بالإضافة إلى تمزيق جسد شقيقه لرفضهما إعطاءه أموالًا، وألقي القبض على المتهم بعد هروبه.

مذبحة في المطرية.. سائق توكتوك يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة بينما تم نقل المصاب للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق "توكتوك".
وأضافت التحريات أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

القبض على شابين بتهمة قتل زميلهما السائق وإلقاء جثته على الطريق بمركز أجا

ومن ناحية أخرى ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، القبض على شابين بتهمة قتل زميلهما السائق، وإلقاء جثته على الطريق بمركز أجا، بهدف سرقة مبلغ مالي.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا عن العثور على جثة شاب مقتول وملقى على الطريق.

توجه ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص والتحريات، تبين أن الجثة تعود للشاب محمد حامد مرجان، البالغ من العمر 22 عامًا، ويعمل سائقًا، وهو من سكان قرية بقطارس التابعة للمركز، وكان قد تغيب عن منزله.

وكشفت التحريات أن وراء الجريمة اثنان من زملائه، من سكان قرية “شنيسة” التابعة لمركز أجا.

وتبين أن المتهمين كانا يعملان مع المجني عليه، وكانا معه في أثناء تسليم بضاعة، ثم افتعلا معه مشاجرة خلال عودتهم، واعتديا عليه بسلاح أبيض وسرقا المبلغ المالي، وألقيا جثته على الطريق قبل أن يلوذا بالفرار.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من القبض عليهما، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found