حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس شابين بتهمة ابتزاز موظف بالمعاش بمقطع فيديو فاضح في الشيخ زايد

متهم
متهم

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس شابين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بابتزاز موظف بالمعاش وتهديده بمقطع فيديو فاضح وطلب مبالغ مالية منه.

تصوير موظف بالمعاش أثناء ممارسة الفجور معه، ثم قاما بسرقته وابتزازه ماليًا نظير عدم فضح أمره أمام عائلته

كشفت تحقيقات النيابة أن الشابين أقدما على تصوير موظف بالمعاش أثناء ممارسة الفجور معه، ثم قاما بسرقته وابتزازه ماليًا نظير عدم فضح أمره أمام عائلته ونشر مقطع الفيديو المصور له على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض للابتزاز من قبل شخص تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي

وأضافت التحقيقات أن الموظف، الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، حضر إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، وأبلغ عن تعرضه للابتزاز من قبل شخص تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي غير المشهورة منذ حوالي شهر، حيث قاما بممارسة علاقة مشبوهة سوياً.

وأفاد الموظف في بلاغه بأنه أثناء تواجده بصحبة هذا الشاب داخل شقة بأحد التجمعات السكنية في المدينة، فوجئ بشخص آخر يختبئ داخل الشقة وقام بتصويرهما.

الشابين هدده بسلاح أبيض وسرقا هاتفه والكارت البنكي الخاص به، وسحبا مبلغ 30 ألف جنيه

ذكر المجني عليه أن الشابين هدده بسلاح أبيض وسرقا هاتفه والكارت البنكي الخاص به، وسحبا مبلغ 30 ألف جنيه عنوة. بعد مرور شهر، قام الشابان بتهديده مرة أخرى بإرسال الفيديو إلى ابنه إذا لم يحول لهما مبلغ 100 ألف جنيه، لكنه رفض طلبهما.

أضاف الموظف أن الشابين اتصلا بشقيقه وطلبا منه مبلغ 100 ألف جنيه، مهددين بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ولأصدقائه ومعارفه وأقاربه إذا لم يدفع المبلغ المطلوب.

المتهم الأول اتفق مع صديقه المتهم الثاني على تصويرهما خلسة بهدف ابتزازه فيما بعد

بعد فحص البلاغ وتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين، وهما: (م.ع، 27 سنة، عاطل) و(أ.ص، 26 سنة، عاطل)، مقيمين بدائرة قسم الشيخ زايد. اعترف المتهم الأول بتعرفه على الضحية عبر أحد المواقع غير المشهورة على الإنترنت، واتفاقه معه على ممارسة الفجور، بينما اتفق مع صديقه المتهم الثاني على تصويرهما خلسة بهدف ابتزازه فيما بعد، بالإضافة إلى سرقة حافظة نقوده وساعة ودبلة وهاتفه والفيزا الخاصة به.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found