حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 04:31 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الاعب ألفين أيمن المصري الثاني بعد صلاح في ليفربول إصابة 13 شخصًا في حادثتي انقلاب وتصادم مركبات جنوب المنيا بسبب السرعة الزائدة أنهيار عقار مهجور في الجيزة دون إصابات وضبط خاطفي شاب في القليوبية انتشال جثة مسن من ترعة بقرية الخوالد في قنا إثر سكتة قلبية مفاجئة الدولار يواصل التراجع في مصر وسط تحركات حكومية لدعم الاقتصاد والإصلاح الضريبي استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري: المركزي ينفي وضع حد أقصى للسحب بالعملات الأجنبية حرائق متزامنة في مصر : من مسجد أبو النمرس إلى التجمع الخامس الداخلية تتصدى لأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه: ضيوف علي أ{ض مصر يمارسون السرقة بالأكراة!! ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي

بالأسماء..مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في تصادم ملاكى وتوك توك بالمنيا

إسعاف
إسعاف

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 4 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي ومركبة توك توك بالطريق الزراعي القاهرة أسوان امام مركز بني مزار شمال المنيا تم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في تصادم ملاكى وتوك توك بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي أمام مركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

أسماء المصابين

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث وتبين مصرع روفيدة. م. م 14 سنهفيما أصيب يوسف. م. ع 16 سنه ومحمد. ح. ع 46 سنه ومصطفي. ج. ر 36 سنه وابتسام. ح. ر 37 سنه بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي
وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found