حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:22 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عملية شفط دهون تنهي حياة سيدة بأحد المراكز الطبية في القاهرة

عملية
عملية

لقيت سيدة سعودية مصرعها، بعد ساعات من إجراءها عملية شفط الدهون بأحد المراكز الطبية بالقاهرة.

عملية «شفط دهون» تنهي حياة سيدة سعودية بأحد المراكز الطبية في القاهرة

زوج السيدة السعودية المتوفاة كشف التفاصيل، قائلًا إن زوجته «فاطمة» وشقيقتها «دانة»، وصلوا إلى القاهرة، يوم الجمعة الماضي، بعد التنسيق مع إحدى العيادات بالقاهرة لإجراء عملية شفط الدهون.

وأوضح أن زوجته أرسلت التحاليل الطبية، التي أجرتها في المختبرات بالمملكة، ومن ثم تم الاتفاق على إجراء العملية، وتكلفة العملية لكل منهما تقدر بـ 15 ألف ريال.

وتابع الزوج: «زيارة مصر جاءت بناء على توصية من شخص، بالإضافة إلى تأثير مواقع السوشيال ميديا، التي أثنت على العيادة والفريق الطبي»، مؤكدًا أن زوجته لم تكن تعاني من أي مرض، وكانت بصحة جيدة.

وأشار إلى أن العملية الأولى كانت لشقيقة زوجته، مضيفًا: «القلق سيطر على زوجتي بعد أن استمرت عملية شقيقتها لنحو 7 ساعات»، وبعدها أجريت العملوية لزوجتي.

وقال في حديثه، إنه فور انتهاء العملية، تم نقلهما إلى مستشفى في التجمع الخامس للمتابعة، مضيفًا: «أثناء محاولة الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجته وهي تصرخ من الألم وتقول: بموت عالجوني».

واستمر الزوج في كشف تفاصيل الواقعة، قائلًا إن الفريق الطبي المشرف على العملية، أعطى لزوجته مسكنات ومخدر، مضيفًا أنه ذهب ليصلي الفجر، وفور عودته وجد زوجته «تسبح في بركة من الدم».

«بركة من الدم وزوجتي مستلقية على الأرض»، بهذه الكلمات أكمل الزوج حديثه، موضحًا أن الممرضات حاولن إفاقة زوجته، وتدخل فريق طبي للإنعاش، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتفارق الحياة، تاركة وراءها 8 أبناء أصغرهم عمره عامان.

وواصل: «تابعت الفريق الطبي، وكان يماطل في الإفادة الطبية عن حالة زوجتي، يزعمون أنها في الرعاية المكثفة (العناية المركزة)، والواقع لم يكن ذلك»، مؤكدًا أنه اتصل مباشرة بالسفارة السعودية بالقاهرة، بعد مماطلات الفريق الطبي، لتقدم السفارة الدعم فورًا، في متابعة حالة زوجتي، حتى أخبرت بوفاتها.

واختتم: «أخرجت شقيقة زوجتي على مسؤوليتي الخاصة وستعود للسعودية وتقدمت بشكوى على العيادة والمستشفى، وأقوم حالياً بإنهاء الإجراءات، وحررت محضرا في النيابة وطالبت بتشريح الجثة، وتم اتهام الفريق الطبي بالإهمال».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found