حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب لعب العيال.. إصابة 4 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم والوجه، في مشاجرة اندلعت بينهم وبين آخرين بسبب خلافات الجوار ولهو الأطفال بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على المشاجرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 2 من المشاركين فيها، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

بسبب لعب العيال.. إصابة 4 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة المركز.

تبين من خلال الفحص، وجود مشاجرة بين "طرف أول" كل من منصور ج ع ا 16 عاما، عامل مصابًا بطلق ناري بالبطن، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، نجلي عمومته مختار ح ع ا 35 عاما، عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وعادل م ع ا 38 عاما عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس.


وبين "طرف ثانٍ" كل من هاشم م ا م 60 عاما، عامل مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر وتم نقله لمستشفي طهطا العام، ونجله مصطفي ه م ا 35 عاما، عامل، ونجل عمومتهما محمد ر ف ع م 30 عاما، عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found