حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:45 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور :القصة الكاملة لمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب

اطلاق نار علي ترامب.
اطلاق نار علي ترامب.

في حادثة خطيرة هزت الأوساط السياسية الأمريكية، تعرض الرئيس السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا. فقد وقع إطلاق نار وسط حشد كبير من المؤيدين، مما أثار حالة من الذعر والفوضى. وسط هذه الأجواء المشحونة، ظهر ترامب وهو يتعرض لإصابات واضحة، ما دفع الجهات الأمنية إلى التحرك بسرعة لضمان سلامته. تأتي هذه الحادثة في وقت حساس قبيل افتتاح المؤتمر الوطني الجمهوري، مما يزيد من تعقيد المشهد الانتخابي ويثير تساؤلات حول الأمن الشخصي للمرشحين. وفيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في ملابسات هذا الهجوم الشنيع، عبرت حملة ترامب عن شكرها لرجال إنفاذ القانون على استجابتهم السريعة، مؤكدة أن ترامب بخير ويخضع لفحص طبي.

وقع الحادث أثناء عرض ترامب لمخطط أرقام عبور الحدود، عندما سمعت أصوات طلقات نارية بين الحشد

الخدمة السرية الأمريكية: فتحنا تحقيقا في حادث إطلاق النار على ترامب - بوابة  الأهرام

كشفت حملة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادثة إطلاق نار خلال تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا. وقع الحادث أثناء عرض ترامب لمخطط أرقام عبور الحدود، عندما سمعت أصوات طلقات نارية بين الحشد، وظهر ترامب والدماء تغطي وجهه.

ترامب بخير ويخضع للفحص في منشأة طبية محلية

قال ستيفن تشيونغ، المتحدث باسم حملة ترامب: "يشكر ترامب رجال إنفاذ القانون ورجال الاستجابة السريعة على تحركهم السريع خلال هذا العمل الشنيع". وأوضح أن ترامب بخير ويخضع للفحص في منشأة طبية محلية، مع وعد بتقديم مزيد من التفاصيل لاحقًا.

التحقيق في الحادثة لا يزال جاريًا وسيتم إصدار مزيد من المعلومات عند توفرها

أكد جهاز الخدمة السرية أن ترامب "بأمان" بعد الحادث. وذكر رئيس الاتصالات في جهاز الخدمة السرية، أنتوني جوجليلمي، أن الحادثة وقعت مساء يوم 13 يوليو خلال التجمع الانتخابي، مشيرًا إلى أن تدابير وقائية تم تنفيذها، وأن الرئيس السابق في أمان. وأضاف أن التحقيق في الحادثة لا يزال جاريًا وسيتم إصدار مزيد من المعلومات عند توفرها.

إطلاق نار في تجمع انتخابي ببنسلفانيا.. وسحب ترامب لمكان آمن | مصراوى

وفي تعليق على الحادث، قال البيت الأبيض إن الرئيس جو بايدن تلقى "إحاطة أولية" بشأن الحادث الذي وقع في تجمع ترامب.

الرئيس السابق وهو يمد يده اليمنى نحو رقبته، مع ظهور دماء على وجهه، قبل أن ينحني خلف المنصة

أظهرت لقطات مصورة الرئيس السابق وهو يمد يده اليمنى نحو رقبته، مع ظهور دماء على وجهه، قبل أن ينحني خلف المنصة. اندفع عملاء فريق حمايته إلى المسرح وسط صراخ الحشد. عاد ترامب للوقوف ولوح بقبضته، فيما غادر موكبه المكان منذ ذلك الحين. تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الحادث لكشف جميع ملابساته.

بالفيديو.. إطلاق نار على ترامب في تجمع انتخابي في بنسلفانيا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found