حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:44 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إطلاق نار وكر وفر في مدينة بدر: تفاصيل محاولة سرقة سكن موظفي العاصمة الإدارية

عصابة بدر
عصابة بدر

شهدت مدينة بدر شرق القاهرة حادثة مثيرة للقلق في تجمع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعرضت إحدى العقارات لمحاولة سرقة تصدت لها شجاعة السكان، مما أدى إلى مواجهة مسلحة مع مجموعة من اللصوص. في هذا التقرير، نستعرض التفاصيل الكاملة للحادثة والمجهودات الأمنية للقبض على المتورطين.

حالة من الذعر غب مدينة بدر

في حادثة أثارت حالة من الذعر والقلق، تعرض تجمع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة في مدينة بدر شرق القاهرة لمحاولة سرقة، تخللها إطلاق نار وكر وفر بين اللصوص والسكان المحليين. تم توثيق لحظة إطلاق النار عبر مقطع فيديو يظهر مجموعة لصوص يستقلون سيارة ويحاولون سرقة عقار سكني.

سكن العاملين بالعاصمة الإدارية في مصر

تصدّي سكان مدينة بدر بشجاعة للصوص الذين أطلقوا أعيرة نارية أثناء فرارهم من موقع الحادث.

وأوضح الفيديو تصدّي سكان مدينة بدر بشجاعة للصوص الذين أطلقوا أعيرة نارية أثناء فرارهم من موقع الحادث. أحد السكان الذين تحدثوا في مقطع الفيديو أشار إلى أن اللصوص كانوا يستقلون سيارة، مطالبا السلطات الأمنية بسرعة التحرك للقبض عليهم.

المجرمين 6 اشخاص في قيضة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية

ومن جانبها، أكدت مصادر أمنية أن عدد المتهمين في حادثة إطلاق النار بلغ ستة، مضيفة أن قوات الأمن توجهت بحملات مكثفة إلى إحدى المناطق الجبلية بدائرة قسم شرطة بدر للقبض على المتهمين وضبط سلاحهم.

سرقة عقار تحت الإنشاء في منطقة زهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر

وفي بيان رسمي، أعلنت وزارة الداخلية المصرية نجاح قطاع الأمن العام في إلقاء القبض على المتهمين. جاء ذلك بعد تلقي غرفة النجدة في القاهرة بلاغاً فجر يوم 8 يوليو بمحاولة بعض الأشخاص سرقة عقار تحت الإنشاء في منطقة زهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر، حيث أطلق أحدهم أعيرة نارية من سلاح ناري لترويع المواطنين.

تشكيل عصابي يضم تسعة أشخاص ذوي سوابق جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية ومستلزمات السباكة

وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، ليتبين أنهم تشكيل عصابي يضم تسعة أشخاص ذوي سوابق جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية ومستلزمات السباكة ومواتير المياه من العقارات تحت الإنشاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found