حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:14 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء في ساقية مكي بالجيزة تسفر عن قتيل وعدة مصابين

مشاجرة
مشاجرة

شهدت منطقتا الجيزة والفيوم مشاجرات دموية ، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة عدد آخر بجروح خطيرة. في منطقة ساقية مكي بالجيزة، أدت مشاجرة بين طرفين إلى مصرع شخص وإصابة آخرين بعد تبادل إطلاق النار واستخدام الأسلحة البيضاء. وفي قرية البسيونية بالفيوم، نشبت مشاجرة بين أبناء العمومة بسبب خلافات على قطعة أرض، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين. تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع في كلا الموقعين، وجاري التحقيق لكشف ملابسات الحوادث وتقديم المسؤولين للعدالة.

مشاجرات دموية في الجيزة والفيوم تسفر عن قتلى ومصابين

لقي شخص مصرعه وأصيب آخرون في مشاجرة دامية نشبت بين طرفين في منطقة ساقية مكي بالجيزة، حيث أُطلق خلالها الأعيرة النارية واستخدمت الأسلحة البيضاء.

بلاغ من أهالي منطقة ساقية مكي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص لأسباب غير معروفة حتى الآن

تلقت نجدة الجيزة بلاغاً من أهالي منطقة ساقية مكي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص لأسباب غير معروفة حتى الآن، وسُمع خلالها إطلاق الرصاص، مما أدى إلى مقتل شخص على الفور إثر إصابته بعيار ناري.

انتقل العميد علي عبد الرحمن، رئيس قطاع مباحث غرب الجيزة، بصحبة القوة الأمنية إلى موقع الحادث، وتمكنوا من السيطرة على الوضع وضبط بعض أطراف المشاجرة.

مشاجرة أخرى في الفيوم تودي بحياة شخص وتصيب أربعة

وفي حادث آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون في مشاجرة بين أبناء العم في قرية البسيونية بدائرة مركز الفيوم. وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمود أبو بكر، مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بمقتل السيد فوزي، 52 عاماً، موظف بإحدى الشركات بالقاهرة، وإصابة 4 آخرين من نفس العائلة.

قوات الأمن وسيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث، وفرضت كردوناً أمنياً.

انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وفرضت كردوناً أمنياً. وكشفت التحريات أن خلافاً نشب بين أبناء عمومة المجني عليه وأشقائه بسبب قطعة أرض، مما أدى إلى نشوب المشاجرة ومقتل شخص من الطرف الأول وإصابة شقيقيه، اللذين نقلا إلى مستشفى الفيوم العام في حالة غير مستقرة.

كما أصيب طارق أحمد عثمان وشقيقه شريف من الطرف الثاني، وتم نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحي للعلاج. تمكنت قوات الأمن من القبض على طرفي المشاجرة وضبط السلاح المستخدم، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found