حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:06 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المُشدد 3 سنوات وغرامة لـ طالب ضُبط بحشيش وخرطوش في العاشر من رمضان

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية بمعاقبة طالبًا بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 864 جنايات قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان لسنة 2024، بحيازة كمية من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها وسلاح ناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

المُشدد 3 سنوات وغرامة لـ طالب ضُبط بحشيش وخرطوش في العاشر من رمضان


صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

ضبط طالب بـ حشيش وأسلحة خرطوش في العاشر من رمضان

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 960 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2024، ليوم 1 مارس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم محمد م ع ش، 26 سنة، طالب، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه، وسلاح ناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

تبين من أمر الإحالة أن المتهم تم ضبطه نفاذًا لإذن النيابة العامة وبحوزته 19 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 190 جرامًا بقصد الاتجار فيها، وسلاحين ناريين بندقية خرطوش، فرد خرطوش و8 طلقات لذات العيار بقصد الدفاع عن تجارته المبين في التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found