حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعها اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منذ 2021

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

اجأت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية جمهورها من جديد، بتنبؤ حدث جلل أثار الجدل ليلة أمس، وهو تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد، يرتدون ملابسهم الشهيرة بشعار MAGA.

ليلى عبد اللطيف تتوقع حادث محاولة اغتيال دونالد ترامب

نشرت ليلى عبد اللطيف مقطع فيديو لإحدى قراءتها الذي يعود تاريخه لأبريل عام 2021، أشارت فيه لحادثة اغتيال دونالد ترامب، فتقول: الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعود إلى الواجهة الإعلامية من جديد، وأرى نوعين من التهديدات والخطر حول الرئيس ترامب.

وأضافت في مقطع فيديو لاحق يعود تاريخه للعام الماضي في رأس السنة، أن الأنظار والإعلام سيتجه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسبب حدث مؤسف.

حادث محاولة اغتيال دونالد ترامب

أكد دونالد الترامب الرئيس الامريكي السابق أنه شعر برصاصة تمزق جلد أذنه، مما تسبب في نزيف وهو يسرع بالابتعاد عن موقع الحادث، فقد فرقت الرصاصات التي أطلقها مسلح من على سطح خارج الحدود الأمنية للفعالية بضع سنتيمترات من تحول الوضع لكارثة بالفعل.

توقعات ليلى عبد اللطيف

والجدير بالذكر، أن إحدى توقعات ليلى عبد اللطيف، الأخيرة، كانت تشير فيه إلى توقعها وفاة لونا الشبل، المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، والتي كانت مقربة للغاية من الرئيس، وتوفيت يوم الجمعة الموافق 5 يوليو على إثر تعرضها لحادث سير في دمشق أدى لدخولها في حالة حرجة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found