حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 02:06 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!! حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين الأهلي المصري يسعى لحسم صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي ضبط عصابة أجنبية متخصصة في سرقات الإكراه بملعوب عفاريت طالما خلعتي بعد 4 شهوز زواج :زوج يطالب برد 800 ألف جنيه مقدم صداق أنفجار أسطوانة غاز يشعل حريقًا مدمرًا في دمياط.. أربعة مصابين ونقل حالتين إلى العناية الفائقة استخراج هاتف محمول من معدة مريض بطوارئ جامعة طنطا بأمر النيابة حبس الأبن العاق ربط والدتة المسنة بجنزير حديدي مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة داخل ترعة بالمحلة

الزوج لعب بالنار فأشعل النار في زوجتة والشقة

حريق شقه
حريق شقه

كانت الحياة تبدو طبيعية لعائلة السيد عبد الله، المقيمين في شقة صغيرة بمدينة بدر. كان عبد الله شابًا طموحًا، مولعًا بفنون السيرك والحركات الاستعراضية. كل يوم، بعد أن يعود من عمله، كان يتدرب في شقته على إتقان تلك الحركات، محاولًا أن يحقق حلمه في أن يصبح استعراضيًا محترفًا. لم يكن يدرك أن شغفه هذا قد يقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

في يوم الحادث، كانت زوجته فاطمة منهمكة في إعداد العشاء، بينما كان عبد الله يتدرب على إحدى الحركات الخطرة: إخراج النار من فمه. كان قد أحضر عبوة بنزين صغيرة لتساعده في أداء الحركة، ولكنه، في غمرة تركيزه وانفعاله، ترك عبوة البنزين مفتوحة في ركن الغرفة.

تحولت الشقة الصغيرة إلى كتلة من اللهب. صرخت فاطمة من شدة الألم والذعر

فجأة، تلامست ألسنة اللهب مع البنزين المتناثر، وانفجرت النار في كل مكان. في لحظات، تحولت الشقة الصغيرة إلى كتلة من اللهب. صرخت فاطمة من شدة الألم والذعر، واندفعت نحو الباب، محاولًة النجاة. لحسن الحظ، تمكن الجيران من سماع صرخاتها وسارعوا إلى مساعدتها، فيما كان عبد الله يحاول بشجاعة إخماد الحريق وإنقاذ زوجته.

بلاغ لقسم شرطة بدر بلاغًا عاجلًا عن الحريق، وسرعان ما وصلت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغًا عاجلًا عن الحريق، وسرعان ما وصلت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث. بجهود مكثفة، تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران، ولكن بعد أن كانت الأضرار قد لحقت بالشقة بشكل كبير. تم نقل فاطمة على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي، حيث تبين أنها تعرضت لحروق متفرقة وخطيرة في أنحاء جسدها.

الحريق كان نتيجة ترك عبوة البنزين مفتوحة خلال تدريب الزوج على الحركات الاستعراضية

تولى المحققون التحقيق في ملابسات الحادث، واكتشفوا أن الحريق كان نتيجة ترك عبوة البنزين مفتوحة خلال تدريب الزوج على الحركات الاستعراضية. عبّر عبد الله عن ندمه الشديد، وأوضح للمحققين كيف كان يسعى لتحقيق حلمه غير مدرك للعواقب المميتة التي يمكن أن تترتب على ذلك.

في المستشفى، كانت فاطمة تتلقى الرعاية الطبية اللازمة، فيما كانت الأسرة تواجه تحديًا جديدًا: كيف ستتعامل مع الإصابات الجسدية والنفسية الناجمة عن هذا الحادث الأليم؟ كانت حالة فاطمة تستدعي رعاية خاصة وتأهيلاً طويل الأمد، وهو ما شكل عبئًا كبيرًا على الأسرة التي كانت تعتمد على دخل عبد الله المحدود.

كفاح يومي، من أجل الحفاظ على وحدة الأسرة وتماسكها في وجه هذه الكارثة.

تحولت حياة الأسرة إلى كفاح يومي، ليس فقط من أجل التعافي الجسدي، ولكن أيضًا من أجل الحفاظ على وحدة الأسرة وتماسكها في وجه هذه الكارثة. دعم الجيران والأصدقاء كان له دور كبير في تقديم المساعدة والعون، ولكن الألم والخسارة كانا حاضرين بقوة في كل لحظة.

مخاطر التعامل مع المواد الخطرة داخل المنازل

هذه القصة المؤلمة تسلط الضوء على مخاطر التعامل مع المواد الخطرة داخل المنازل، وأهمية اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان السلامة. وتبقى قصة فاطمة وعبد الله عبرة مؤلمة لكل من يسعى لتحقيق أحلامه دون التفكير في سلامة أحبائه وسلامته الشخصية.

انظر إلى

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found