حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 03:19 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حرائق متزامنة في مصر : من مسجد أبو النمرس إلى التجمع الخامس الداخلية تتصدى لأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه: ضيوف علي أ{ض مصر يمارسون السرقة بالأكراة!! ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!! حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين الأهلي المصري يسعى لحسم صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي ضبط عصابة أجنبية متخصصة في سرقات الإكراه بملعوب عفاريت

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 في البنوك

سعر الدولار
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم.. شهد بمستهل تعاملات الثلاثاء 16-7-2024 ارتفاعًا مقابل الجنيه، وذلك بحسب شاشات التداول المعلنة بالبنوك الحكومية والخاصة العاملة داخل السوق المصرفية.

سعر الدولار اليوم

وكانت البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري قد قررت تحريك سعر الجنيه أمام الدولار وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري، في اجتماعه الأخير تثبيت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب كما تم تثبيت سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

سعر الدولار اليوم

وخلال السطور التالية، سوف نعرض لكم سعر الدولار اليوم في البنوك الذي شهد ارتفاعًا مقابل الجنيه، بحسب شاشات التداول المعلنة بالبنوك الحكومية والخاصة العاملة داخل السوق المصرفية.

وسبق أن أكد البنك المركزي في التزامه بـ«الحفاظ على استقرار الأسعار على المدى المتوسط، وتحقيقاً لذلك، يلتزم بمواصلة جهوده للتحول نحو إطار مرن لاستهداف التضخم، وذلك من خلال الاستمرار في استهداف التضخم كمرتكز اسمي للسياسة النقدية مع السماح لسعر الصرف أن يتحدد وفقاً لآليات السوق».

وأضاف: «يعتبر توحيد سعر الصرف إجراءً بالغ الأهمية، حيث يساهم في القضاء على تراكم الطلب على النقد الأجنبي، في أعقاب إغلاق الفجوة بين سعر صرف السوق الرسمي والموازي».

سعر الدولار اليوم في البنوك

سعر الدولار في بنك مصر

ارتفع سعر الدولار عند 47.89 جنيهًا للشراء، ونحو 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وصعد سعر الدولار عند 47.89 جنيهًا للشراء، ونحو 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وزاد سعر الدولار 47.89 جنيهًا للشراء، ونحو 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وقفز سعر الدولار عند 47.95 جنيهًا للشراء، ونحو 48.05 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وارتفع سعر الدولار عند 47.94 جنيهًا للشراء، ونحو 48.04 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصعد سعر الدولار عند 47.89 جنيهًا للشراء، ونحو 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وقفز سعر الدولار عند 47.89 جنيهًا للشراء، ونحو 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك QNB الأهلي

بينما تراجع سعر الدولار عند 47.88 جنيهًا للشراء، ونحو 47.98 جنيه للبيع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found