حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:54 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اختطاف ريم البارودي: إشاعة تهز مواقع التواصل الاجتماعي

ريم البارودي
ريم البارودي

في الساعات القليلة الماضية، انشغل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار مزعجة تتعلق باختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي. أثارت هذه الأنباء قلقًا كبيرًا بين محبيها ومتابعيها، مما دفع البارودي للخروج عن صمتها وتوضيح الحقيقة بنفسها.

"مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة".

بدأت الإشاعة بعدما تكرر تعليق من أحد معجبيها، ادعى فيه أن ريم البارودي اختُطفت. لم تتردد الفنانة في الرد على هذه المزاعم، حيث كتبت عبر صفحتها على "إنسجرام": "مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة".

الفنانة المصرية ريم البارودي

وأضافت بلهجة حازمة: "بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث". جاءت تصريحاتها لتضع حدًا للإشاعات وتطمئن جمهورها بأنها بخير.

تعرضت سابقًا لمشكلات قانونية بعدما سربت محادثات خاصة بها، مما دفعها لرفع دعوى قضائية

لم تكن هذه المرة الأولى التي تواجه فيها ريم البارودي أزمات مماثلة، فقد تعرضت سابقًا لمشكلات قانونية بعدما سربت محادثات خاصة بها، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضد أحد الصحفيين بتهمة انتهاك الخصوصية. وقضت محكمة الاستئناف المصرية بحبسه لمدة عام واحد، وهو حكم أشادت به ريم علنًا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

آخر أعمال ريم البارودي كان مسلسل "حد فاصل" الذي عرض في عام 2023، وشاركها فيه نجوم كبار مثل إدوارد، نضال الشافعي، ومحمد مهران. رغم نجاحها الفني، أكدت ريم أنها تبتعد عن تقديم أي عمل فني عادي، وتنتظر الدور الذي يعيدها بقوة إلى الساحة الفنية.

إشاعة اختطاف ريم البارودي: حقيقة أم وهم؟

بخروجها عن صمتها ونفيها القاطع، أثبتت الفنانة ريم البارودي مرة أخرى أنها قادرة على مواجهة الشائعات بقوة وحزم، معبرة عن امتنانها للقضاء المصري العادل الذي أنصفها في أزمات سابقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found