حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:21 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا في مصر

 حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليومي عن حالة الطقس غدًا الخميس 18 يوليو، ليسود البلاد طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدًا

وقالت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس غدًا، إن هناك استمرارًا في الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة وذلك بداية لموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

وتابعت: تشهد البلاد طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وتشهد الطرق الزراعية والصحراوية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وجنوب البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر.

الظواهر الجوية غدًا

وتشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، رياحًا نشطة أحيانا بسرعة 30 كم/س، بينما تكون الرياح معتدلة بسرعة 28 كم/س على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد مع شبورة مائية خفيفة على جميع تلك الأنحاء.

وتكون الرياح نشطة أحيانًا بسرعة 38 كم/س على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما يغلب على منطقة جنوب الصعيد رياح معتدلة بقيمة 26 كم/س، ويسود كل تلك المناطق أجواء مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة لحالة الطقس غدًا

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا:


· القاهرة الكبرى: العظمى 38، الصغرى 26.

· الإسكندرية: العظمى 32، الصغرى 24.

· العلمين الجديدة: العظمى 31، الصغرى 23.

· الوادي الجديد: العظمى 42، الصغرى 26.

· أسوان: العظمى 43، الصغرى 30.

· طابا: العظمى 39، الصغرى 27.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found