حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالب جامعي ينهي حياته بطلق ناري عن طريق الخطأ بسوهاج

طلق ناري
طلق ناري

لقي طالب جامعي مصرعه جرّاء إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء قيامه بالعبث بسلاح كان بحوزته بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

طالب جامعي ينهي حياته بطلق ناري عن طريق الخطأ بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش شرباش أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو علي ا ع ع، 20 عاما، طالب جامعي بالفرقة الأولى إلى مستشفى أخميم المركز جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس ومقيم بمركز أخميم.

بالانتقال والفحص، وسؤال والد المتوفي المدعو أحمد ع ع م، 52 عاما، موظف بشركة "خاصة" ومقيم بذات الناحية، أفاد بأثناء عبث نجله المذكور بالسلاح الناري المرخص له عبارة عن طبنجة خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، نجم عنها إصابته التي أودت بحياته، وبإرشاده تم ضبط السلاح المنوه عنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي وقت سابق، أصيبت ربة منزل تبلغ من العمر 23 عامًا، بطلق ناري طائش، عن طريق الخطأ على يد جارها أثناء عبثه بسلاح كان بحوزته بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابه إلى المستشفى وضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found