حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مصرع شاب في العياط

جثة
جثة

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع شاب بالعياط وتبين من خلال التحريات والمعاينة، والاستماع لأقوال شهود عيان، أن الضحية يدعى " محمود. ر" 24 سنة، أثناء عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، أسفل كوبري العياط، صدمه قطار مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأمرت النيابة بدفن الجثة، لعدم وجود شبهة جنائية، وباشرت التحقيق.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مصرع شاب في العياط

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث بالعياط، وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى أن شابا أثناء عبوره السكة الحديد صدمه قطار مما أدى إلى مصرعه في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات

وفى سياق اخر فقد قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found