حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتقم من طليقته لبنى فيها .. النيابة تكشف كواليس ثاني جرائم سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تفاصيل صادمة كشفتها مرافعة النيابة العامة أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال ثالث جلسات محاكمة كريم. م. س، المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع عن قتل ضحيته الثانية رحمة.

انتقم من طليقته لبنى فيها .. النيابة تكشف كواليس ثاني جرائم سفاح التجمع

وكشفت النيابة في مرافعتها تفاصيل الجريمة الثانية لـ “سفاح التجمع” والتي راح ضحيتها المجني عليها “رحمة”: “مرت الأيام والمتهم لم يهدأ له بال.. واقعة جديدة على ذات النحو والطريق ولكنها حوت اسم آخر، اتخذ المتهم خليل غير صالح زياد الذي بدأ يزوده بالجواهر المخدرة والنساء وأتى له بالمجني عليها رحمة، 18 عامًا، ولحظها العثر أنها قريبة الشبه من زوجته (لبنى) أواها المتهم بمسكنه وعيشها مشتتة بعد افتراق والدها بدلًا من التيتم في الطرقات".

وتابع: استغل يتمها ووجد منها جناح منكسر وأحسنت معاشرته هو وصغيره (زين) ولكن وجدت منه رغبات جنسية شاذة تعاطا المخدرات معا وتحايل عليها ووعدها بالزواج فقدمت له نفسها يمارس المعاشرة الشاذة معها ويلتقط لها الفيديوهات مدعيا حبها".

وواصل: "استغل ظروفها لم تنصفها الحياة وأكمل عليها هو لم لا تتركها فتكون للتوبة ناوية هل هذا مرض سادي حتى أتى يوم الفاجعة في مساء رمضان والشيطان مسلسلة أنت حر ارتكبت المعصبة بالشهر الكريم، ها هو المتهم ينتقم من رحمة بدلا من زوجته كما يظن تعاطى المخدرات هو وضحيته واعطاه عقارا عودها على تناوله وما ان فقدت رحمة ادراكها اطبق على عنقها حتى توفت".

وعن قتل الضحية قالت النيابة: "طبع عليه براحة يديه مطبقا بيديه على جلدها عشر دقائق تنازع الموت حتى أتم قتلها، ليذوق لذة معاشرتها ميتة فاستوحش ذلك فكره وطبع على شهوته فقد سبق أن عاشر جماع الأحياء وحاليا حلاوة جماع جثة رحمة، في مواضع عديدة ملتقطًا بهاتفه مقاطع عديدة ".

وتابعت النيابة عن المتهم: "يصف علاقته مع جثتها بالذ علاقة مارسها محفزة لعلاقته الجنسية فما اقبحت وما اقبحت افعالك ومشاعرك ثم القى بها في الطرقات عارية عقب أن ذهبت له مستورة دوة مرعاة لحرمة الموتى فجامعها متوفية وجامعها عارية فوضع جثتها منطوية في حقيبة واصطحبها في سيارته لينهي ما بدأه يا كريم تخيرت الجريمة في الخباء وكنت متخلصا لا يراك أحد سوى سيف الله فنسيته في خطواتك وظننت أنك الفائز وقتلت نفسك بجواهرك المخدرة لتعود منتشيًا فالقصاص على الأبواب آت آت عم اقترفت من آفات ماذا اشتهيت هل ستكتفِ بقتل مجهولة الهوية فعدت باحثًا عن أخرى".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

يذكر أن النيابة العامة أمرت بإحالة "سفاح التجمع" المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بورسعيد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found