حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:57 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات الميراث تتحول إلى معركة دامية في دار السلام بسوهاج

تعبيرية
تعبيرية

شهد مدينة دار السلام بمحافظة سوهاج، جريمة بشعة يتافي مع اسم المركز حيث من المفترض أن يتخللها الهدوء والبساطة، نشبت معركة دموية بين عائلتين بسبب خلافات حول الميراث، أسفرت عن إصابات خطيرة ودمار.

بلاغ بوقوع مشاجرة عنيفة بين طرفين، مما أسفر عن إصابات متعددة

في الصباح الباكر، تلقت غرفة عمليات مديرية أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة بين طرفين، مما أسفر عن إصابات متعددة. انتقل اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إلى موقع الحادث، يرافقه اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، للمعاينة والتحقيق في الواقعة.

المشاجرة وقعت بين طرفين من أبناء العمومة، وقد اندلعت بسبب خلافات حول قطعة أرض زراعية آلت إليهم بالميراث

من خلال المعاينة والفحص، تبين أن المشاجرة وقعت بين طرفين من أبناء العمومة، وقد اندلعت بسبب خلافات حول قطعة أرض زراعية آلت إليهم بالميراث. بدأت المشاجرة عندما تجمع الطرفان في منطقة النزاع، وسرعان ما تطورت إلى اشتباك بالأيدي ثم إلى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية.

اطلاق نار ومصابيين خلال المعركة

أصابت الطلقات النارية "إسراء.ف.ع"، البالغة من العمر 35 عامًا، والتي كانت ربة منزل، في صدرها من الناحية اليمنى، مما استدعى نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة في حالة خطيرة. أصيب شقيقها، "خالد"، البالغ من العمر 55 عامًا، مدرس، بكدمات وسحجات متفرقة في جسده، في حين أصيب شخص آخر، "ضياء.ب.ع"، البالغ من العمر 36 عامًا، والذي حصل على ليسانس، بجرح في الحاجب الأيسر، بالإضافة إلى إصابة شقيقه "محي الدين"، البالغ من العمر 33 عامًا، عامل، بجروح طفيفة.

ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في المعركة

أكدت التحقيقات الأولية أن الخلافات بين الطرفين حول الميراث كانت السبب الرئيسي وراء المشاجرة. تم ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر على السلاح المستخدم في الجريمة بحوزة أحد أفراد الطرف الثاني. وجرى تبادل الاتهامات بين الطرفين، حيث اتهم كل طرف الآخر بالاعتداء والسب، مشيرين إلى أن إطلاق النار كان جزءًا من النزاع الذي نشب بسبب الخلاف على قطعة الأرض.

النيابة العامة تحقق في الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث. وفي ظل تصاعد الأزمة، تأمل المدينة في أن تساهم الإجراءات القانونية في تحقيق العدالة وفض النزاعات، ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found