حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”عائلة وش إجرام”: جريمة قتل بشعة تهز حي دار السلام

أحمد ضحية الغدر في دار السلام
أحمد ضحية الغدر في دار السلام

في قلب حي دار السلام، حيث يتردد صدى صرخات العنف والبلطجة، وقعت جريمة قتل مروعة هزت المجتمع. محمد أبو القاسم، صاحب الـ52 عامًا، الذي يعتبر قائد "عائلة وش إجرام"، لم يكتفِ بإرهاب أهالي منطقته، بل أقدم على ارتكاب جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب بريء.

كان أحمد، يسير في الشارع مع صديقه تامر. خلال مسيرتهما، اعترضت طريقهما عائلة محمد أبو القاسم

تبدأ القصة حين كان أحمد، الشاب البريء، يسير في الشارع مع صديقه تامر. خلال مسيرتهما، اعترضت طريقهما عائلة محمد أبو القاسم، حيث حاول هو وشقيقه التعدي على صديق أحمد بالضرب وسط الشارع. عندما تدخل أحمد دفاعًا عن صديقه، منعه من الضرب وواجه البلطجية، مما أدى إلى تعرضه لضرب مبرح على رأسه.

تفاصيل استدراج احمد لإنهاء حياتة

فور تدخل الأهالي وفض المشاجرة، طلب الجيران من أحمد عدم تحرير محضر بالواقعة وترك الأمر لعائلته حتى صباح اليوم التالي. لم يكن يعلم أحمد أن هذا الترتيب سيحوله إلى فريسة للانتقام. في الصباح، جاء تامر إلى أحمد ليطلب منه الذهاب إلى مكان تواجد المتهمين، حيث أخبره أن محمد أبو القاسم وشقيقه طلبا التصالح.

لكن ما حدث كان أبعد من ذلك بكثير. عندما وصل أحمد إلى مكان المتهمين، هاجمه محمد أبو القاسم وشقيقه بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. سقط أحمد على الأرض غارقاً في دمائه، بينما تلقت والدته اتصالاً هاتفياً من ابنة عمه تخبرها أن أحمد أصيب جراء مشاجرة مع آخرين. هرعت إلى المستشفى لتجد العاملين هناك يؤكدون أن الشاب القتيل هو نجلها أحمد.

الضحية متزوج منذ سبع اشهر

أوضحت الأم بدموعها: "أحمد ابني كان قلبه حنين عليا، ولم أتخيل أن يموت بهذه الطريقة. كان متزوجًا منذ سبعة أشهر فقط، ولم يكن لديه الوقت للاستمتاع بحياته الجديدة. الآن، قلبي لا يرتاح إلا بإعدام المتهمين."

ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة

تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين بعد تلقي البلاغ، حيث تبين أن الجريمة كانت انتقامًا بسبب خلافات سابقة بين أحمد وصديق القتلة تامر. تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لمحاسبة الجناة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found