حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:39 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحكم بالسجن مدى الحياة على ”حلاق الإيدز” في بريطانيا

حلاق الايدز
حلاق الايدز

حكمت محكمة بريطانية على داريل راو، البالغ من العمر 27 عامًا، والملقب بـ"حلاق الإيدز"، بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بنقل فيروس HIV المفضي إلى الإيدز إلى خمسة أشخاص بشكل متعمد. واستدرج داريل ضحاياه، الذين كانوا أغلبهم في العشرينيات من العمر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

استهدف ضحاياه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي و أقام علاقات معهم ونقل لهم الفيروس بشكل متعمد

استهدف داريل راو ضحاياه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أقام علاقات معهم ونقل لهم الفيروس بشكل متعمد بعد أن اكتشف إصابته بالفيروس. وقد نجا خمسة أشخاص آخرين من خططه، مما يدل على تعمده الكامل في نقل العدوى.

سيقضي المدان اثنتي عشرة سنة على الأقل داخل السجن قبل النظر في أي احتمال للإفراج عنه

بموجب الحكم الصادر، سيقضي المدان اثنتي عشرة سنة على الأقل داخل السجن قبل النظر في أي احتمال للإفراج عنه. وقد أكد أحد الضحايا المصابين بالفيروس أنه يعاني من صدمة نفسية شديدة ويفكر في الانتحار بسبب ما تعرض له.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found