حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:35 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب الميراث .. مشاجرة بالأسلحة البيضاء في عزبة النخل الغربية

مشاجرة
مشاجرة

في منطقة عزبة النخل الغربية، وبالتحديد في شارع سليم الزقلي، نشبت مشاجرة كبيرة بين شاب وشقيقته وزوجها بسبب الميراث، دفع ثمنها أهالي المنطقة.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب الميراث في عزبة النخل الغربية

لم تمر على وفاة والد "الإخوة الأعداء" أسبوع، وبدأت نيران الميراث تتدخل بينهم، مما أدى إلى نشوب مشاجرة كبيرة. استعان الشقيق بمجموعة من الأشخاص للتشاجر مع شقيقته وزوجها بالأسلحة البيضاء للحصول على الميراث.

شهدت المنطقة مشاجرة كبيرة بالأسلحة البيضاء بين الطرفين، وتدخل بعض الأهالي لفض الشجار، مما أدى إلى تضررهم بشكل كبير. قام أحد الأهالي بإبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الشقيقين وحررت محضر صلح بينهما.

ظن الأهالي أن المشكلة قد انتهت بين الطرفين، لكنهم لم يدركوا أنهم سيدفعون ثمناً لشهامتهم. فوجئوا بعودة مجموعة الأشخاص الذين استعان بهم الشقيق، وهم يحملون أسلحة بيضاء ويهددون الأهالي طمعاً في أخذ نصيب من الميراث.

التعدي على صاحب محل

قال أحد أهالي المنطقة، باسم، الذي يملك "محل حلاقة"، إنه تفاجأ بمجموعة من الأشخاص يقفون أمام محله ويحملون أسلحة بيضاء، وقاموا بالتعدي عليه وإحداث إصابات بالغة لصديقه داخل المحل.

حرر باسم محضرا في قسم شرطة المطرية.

وأضاف أنه مقيم في المنطقة ويمتلك "محل حلاقة" أمام منزل أطراف المشكلة، مما يجعله عرضة للتهديد من قبل الأطراف الطامعين في الميراث.

أعداء المصلحة

وتابع باسم، “بعد قيام الأهالي بإبلاغ الشرطة، تعرضنا للتهديد من قبل المجرمين باعتبارنا 'أعداء المصلحة'.”

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found