حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:03 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالعين على أكل عيشهم.. تفاصيل حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد

حادث ربع نقل
حادث ربع نقل

خيم الحزن على محافظة سوهاج بسبب مصرع وإصابة شخصين إثر تعرضهما لحادث أليم نتيجة حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد.

تفاصيل مصرع وإصابة شخصين من سوهاج في حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد


حيث نتج عن وقوع حادث سيارة ربع نقل في الوادي الجديد مصرع شخص من محافظة سوهاج وإصابة آخر من مركز الداخلة، في حادث مروري، اليوم الأحد، بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديدن قبل أن يتم نقل الضحيتين احدهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والآخر إلى المشرحة وإخطار النيابة العامة.

بداية حادث مصرع وإصابة شخصين من سوهاج في حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد

تعود بداية مصرع وإصابة شخصين من سوهاج في حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد، عندما تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة هامدة ومصاب في حادث مروري لمستشفى الداخلة العام، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث سيارة ربع نقل بطريق "الداخلة – شرق العوينات" أمام محطة الكهرباء بالمركز أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر.

ضحايا حادث سيارة ربع نقل بالوادي الجديد

وقد نتج عن حادث بالوادي الجديد وفاة شخص وإصابة آخر من محافظة سوهاج، وهما: وفاة أحمد رمضان محمد أحمد، 20 عامًا، ومقيم مركز جهينة بمحافظة سوهاج، فيما أصيب حسما محمد عبد الله، 40 عامًا، ومقيم قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة.


جرى نقل المصاب لمستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، فيما جرى إيداع جثة المتوفي في الحادث بمشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقاتن كما انتقلت معدات الوحدة المحلية ووحدة مرور مركز الداخلة، لموقع الحادث ورفعت آثار الحادث من طريق الداخلة – شرق العوينات وإعادة السيولة المرورية لطبيعتها.

تم تحرير محضر بحادث الوادي الجديد، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، و أمرت بالتحفظ على جثمان الضحية إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، والاستماع إلى أقوال المصاب بعد تحسن صحته وتلقي العلاج اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found