حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:55 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غرقتهم في البانيو.. تفاصيل صادمة لإنهاء أم حياة ابنتيها وشروعها في قـتل شقيقهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الصدمة انتابت مواطني محافظة أسيوط، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل قيام أم بإنهاء حياة ابنتيها، وشروعها في إنهاء حياة ابنها بطريقة بشعة، وذلك بعد اصطحاب الأم المتهمة إلى المنزل مسرح الجريمة لتمثيل الجريمة أمام فريق النيابة.

الأم تمثل الجريمة

انتقل مايكل مجدي وكيل النائب العام رئيس نيابة مركز ساحل سليم بأسيوط إلى منزل المتهمة " أيه .أ .ع " والتي قامت بقـتل نجلتيها وشروعها في قـتل طفلها الآخر بعد أن قامت بوضعهم في بانيو أثناء نومهم وإلقاء ماء عليهم والضغط عليهم حتى أن أودت بحياة نجلتيها وإصابة نجلها.


واصطحب النقيب محمود أشرف معاون مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط المتهم لتمثيل جريمتها أمام النيابة العامة وفقا للتسلسل الزمني لحدوثها.

المتهمة تمثل الجريمة


وقامت النيابة العامة بتوثيق 7 مشاهد قامت بها المتهمة لتمثيل الجريمة ووثق المشهد الأول قيام المتهمة بخنق ابنتها " إسراء . د . ع " حال تواجدها على سريرها أثناء نومها بغرفتها المجاورة للحمام، ورصد المشهد الثاني من تمثيل الجريمة قيام المتهمة بحمل ابنتها " إسراء " من غرفة نومها ووضعها داخل " البانيو " بدورة المياه وفتح المياه والضغط عليها لإغراقها حتى أن فارقة الحياة .


ورصد المشهد الثالث من تمثيل المتهمة لجريمتها لقيامها بإخراج المجني عليها " إسراء " من البانيو بعد وفاتها ووضعها على الأرض داخل الحمام ورصد المشهد الرابع قيام المتهمة بالتوجه إلى غرفة الانترية وحمل ابنتها الأخرى " دعاء " وفي المشهد الخامس قامت المتهمة بوضع المجني عليها الثانية " دعاء " في البانيو وأغرقتها في المياه والمشهد السادس قامت المتهمة بإخراج ابنتها الثانية بعد أن تأكدت من وفاتها في البانيو ووضعها أرضا داخل الحمام لجوار شقيقتها الأولى .


ورصد المشهد السابع من تمثيل الجريمة قيام المتهمة بحمل ابنتها المتوفية " إسراء " من أرضية دورة المياه ووضعها على الأريكة الخشبية بالصالة داخل منزلهم .

إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات


وكان المستشار تأمر محمود محمد ، المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية ، أحال ربة منزل إلى محكمة الجنايات لقيامها بقـ.تل طفلتيها وشروعها في قـ.تل آخر عمدا مع سبق الإصرار وقامة بحملهما أثناء نومهما ووضعهما في بانيو بمنزلهم وألقت عليهما الماء وقامت بالضغط عليهما حتى فارقا الحياة .

واتهمت النيابة العامة " أيه . أ . ع " 34 عاما حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية " ربة منزل " انه في 21 ابريل الماضي بقرية المطمر بمركز ساحل سليم في أسيوط ، قـتلت نجلتها " إسراء . د . ع " عمدا مع سبق الإصرار ، لما أوعز إليها شيطانها اقترف إثمها فبيتت النية وتفكرت بروية وصممت على تحقيق المنية وأعدت لذلك مخططا إجراميا أحكمت دقائقه درسا وتحينت سفر زوجها إلى عمله واختارت اليوم التالي لذلك موعدا لتنفيذه ، وما أن ظفرت بالمجني عليها حتى أطبقت على جيدها خنقا فخارت قواها ، وأجهزت عليها بان قامت بحملها إلى حوض الاستحمام " بانيو " وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها غرقا.

وقد اقترنت بتلك الجناية جنايتين اخرتين وهي قـ.تلها نجلتها الأخرى " دعاء . د . ع " عمدا مع سبق الإصرار بان حملتها أثناء نومها ووضعتها في حوض الاستحمام " بانيو " وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها ، كما شرعت في قـتل نجلها الثالث " حمزة . د . ع " عمدا مع سبق الإصرار وما أن أمسكت به حاولت خنقه وأخذت تعتصره بيديها إلا انه قد خاب اثر جريمتها وتمكن من الفرار هربا منها واستغاث بالأهالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found