حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتشال جثمان اللاعب محمد عمرو من مياه نهر النيل في القاهرة.. تفاصيل

اللاعب محمد عمرو
اللاعب محمد عمرو

انتشلت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة جثمان لاعب نادي الكهرباء للتجديف محمد عمرو مصطفى بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك.

انتشال جثمان اللاعب محمد عمرو من مياه نهر النيل في القاهرة

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بسقوط قارب في نهر النيل في الزمالك واختفاء لاعب كان على متنه، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

حيث انتقلت أجهزة أمن القاهرة وتبين من التحريات سقوط قارب من نوع كانوي وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء، وتم الدفع بغواصين ولانشات، وفرق الإنقاذ النهري في القاهرة.

وزير الشباب والرياضة ينعي لاعب التجديف

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بخالص التعازي والمواساة في وفاة محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور علي جثمانه في حادث غرقه خلال تدريبات.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان، أن الوزير نعى الفقد داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الاتحاد المصري يعلن فقدان لاعب التجديف في نهر النيل

وفي ذات السياق وجه وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكانوي والكياك؛ بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب محمد عمرو أمس أثناء التدريبات.

حيث عثرت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة على جثمان محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء الرياضي البالغ من العمر 17 عامًا، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك.

أعلن الاتحاد المصري للكانوي والكاياك في بيان رسمي فقدان اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء بعد العثور على القارب والمجداف دون وجود أي أثر له.

وذكر الاتحاد أن سامح عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، أبلغهم بوقوع حادث سقوط قارب كانوي للاعب أثناء التدريب، وأوضح البيان أن التدريب كان تحت إشراف الجهاز الفني للنادي في مقر النادي بشارع أبوالفداء بالزمالك. وأكد الاتحاد على ضرورة الالتزام بكافة الأكواد الخاصة بالأمن والسلامة والإجراءات الطبية لضمان سلامة اللاعبين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found